تحميل عملية لعبة الشرطة العسكرية Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة عملية الشرطة العسكرية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة عملية الشرطة العسكرية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v850 المحدثة بتاريخ 2022-12-24 بحجم 149,4MB، هذه اللعبة من تطوير LOTUS GAME LLC ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

أكملت القوات الخاصة الاستعدادات للعملية العسكرية. مع قوات العمليات الخاصة التابعة للشرطة ، الانتقال من المنطقة إلى الأماكن التي تتواجد فيها القوات الإرهابية. سترى القوات الخاصة في انتظارك في المنطقة المحددة على الخريطة وتنتظر انضمامك إلى الفرق. ستكمل العملية العسكرية بإطلاق النار على قوات العدو على مركبة تشبه الدبابة. القوات الخاصة هي وحدة عسكرية خاصة أنشأتها الدولة. بفضل لعبة القوات الخاصة الخاصة بنا ، ستذهب إلى المدينة في مركبة عسكرية!

تحدى الإرهابيين وقوات العدو من خلال لعبة العمليات الخاصة للشرطة التي طورناها من أجلك ، اصطياد الإرهابيين بمركبة مدرعة! 3D لعبة سيارة الشرطة. دق صفارات الإنذار للمركبة المدرعة ، وقم بدوريات في المدينة وهزيمة الأعداء

قم بتنزيل اللعبة دون إضاعة وقتك وتصبح لعبة عمليات خاصة للشرطة ناجحة وسائق سيارة شرطة. ستكون قادرًا على الانضمام إلى الحرب كجندي عمليات الدرك الخاصة وأيضًا كجندي العمليات الخاصة للشرطة.

انضم إلى المعركة الآن وابدأ لعبة الحركة FPS. في اللعبة ، العمليات الخاصة للشرطة ، أكمل المهام التي كلف بها مدير الفرع كضابط عسكري ، ودمر جميع الإرهابيين في المدينة بمركبتك المدرعة. إنها لعبة حرب بأجزاء مختلفة لأولئك الذين يحبون لعبة قيادة سيارات الشرطة ، حيث يمكنهم قيادة وإطلاق النار على الإرهابيين بمسدس.

استخدم سلاحك في ساحة المعركة. تذكر أنك تدربت بشكل خاص على عملية عسكرية. لقد أعددنا أفضل لعبة حرب للعمليات الخاصة للشرطة بين الألعاب العسكرية وألعاب الأسلحة وألعاب القوات الخاصة من أجلك.

لقد قمنا بتطوير لعبة محاكاة المركبات العسكرية من أجلكم ، لاعبينا ، حيث يمكنك استخدام المركبات المدرعة لفريق العمليات الخاصة للشرطة.

هل أنت مستعد للمشاركة في عملية شاملة للغاية مع العمليات الخاصة للشرطة ، والعمليات العسكرية الخاصة ، وقبعات بوردو ، ووحدات العمليات الخاصة لقوات الدرك؟ انضم إلى المعركة بشخصية JÖH أو PÖH. عملية لعبة القوات الخاصة للشرطة العسكرية: FPS Assault هي أفضل لعبة إطلاق نار في الثانية.

ماذا عن أن تصبح قوة خاصة لعبة بوليسية حقيقية؟

قم بتنزيل عملية لعبة Police Military - لعبة سيارة الشرطة مجانًا الآن!.

لعبة عملية جراحية للقلب لعبة عملية القلب لعبة عملية جراحية للركبة لعبة عملية اللوز لعبة عملية تجميل لعبة عملية جراحة القلب الخطيرة
لعبة عملية الرضوان لعبة عملية تجميل الوجه لعبة عملية الجمع .

تحميل APK النسخة 850 المجانية Free Download

يمكنك تحميل عملية لعبة الشرطة العسكرية APK 850 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 7.0 والأحدث update Aug 01 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,434 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور