تحميل لعبة 2050 سوبر ماركت - تاجر الخمول لعبة محاكاة  APK
sync_alt

تحميل لعبة 2050 سوبر ماركت - تاجر الخمول محاكاة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة 2050 سوبر ماركت تاجر الخمول محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5 المحدثة بتاريخ 2021-06-15 بحجم 153M، هذه اللعبة من تطوير Pablex Apps 3D Studio ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

عالم جديد مع هذه اللعبة الإضافية من الخمول وقطب. الغوص في محاكاة السايبربانك وتضيع في محلات السوبر ماركت النيون. إنشاء امبراطورية الخاص ويكون قطب الغنية الخمول.
هل أنت على استعداد لبناء امبراطورية السوبر ماركت الخاصة بك في هذا الكون السايبربانك؟ تحميل سوبر ماركت 2050 الآن وفتح أول متجر لتبدأ في الاستمتاع بهذه إدارة الوقت، والمال، ورجال الأعمال لعبة. الحصول على نفسك قطب الخمول من أفضل مراكز التسوق سوبر ماركت.
أضف متاجر جديدة
بدء تشغيل متجر صغير والعمل الجاد لجعل ينمو عملك. بحث الميزات الجديدة توسيع نطاق عملك والوصول إلى المزيد من العملاء. بناء مخبز، قسم الأزياء، متجر للالكترونيات أو مطعم. بيع أفضل المنتجات لجذب العملاء. استئجار البائعين وجعلها زيادة المبيعات والأرباح. رعاية الزبائن. نقدم لهم مجموعة واسعة من الخيارات ليستمر في السوبر ماركت الخاص بك. بناء موقف للسيارات حيث يمكنهم ركن سياراتهم بأمان وتذهب للتسوق. والمزيد من الزبائن يمكنك جذب إلى السوبر ماركت لشراء، والمزيد من الاموال التي يمكنك الحصول عليها.
DEVELOP استراتيجيات التسويق
العثور على منتجات ذات جودة أعلى، وتقديم افضل العروض للتسوق وإطلاق أحدث الإدارات لجذب الزبائن. اصنع مركز للتسوق إمبراطورية الملياردير طريق الاستفادة المثلى من مخازن والأرباح!
اجني المزيد من المال
الثراء وكسب المزيد من المال حتى عندما كنت متواجد حاليا. فتح محلات جديدة والحصول على الكثير من الذهب والنقد والمال. كسب المزيد من المال ليكون قطب الخمول في هذا المركز التجاري السوبر ماركت!
دع تنمو BUSINESS
أصبح أغنى رجل الاعمال سوبر ماركت! تحسين كل التفاصيل وتحويل مخزن صغير الخاصة بك في سلسلة متاجر ناجحة! ويديرونها المخازن الخاصة بك وتحسين الأعمال الخمول الخاص بك!
في هذا الملياردير الخمول، الحنفية، والفرس لعبة محاكاة، سيكون لديك لتحسين وقتك وإدارة الأموال من أجل التقدم في مستويات مختلفة من اللعبة. احصل على.

لعبة 2050 .

تحميل APK النسخة 5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة 2050 سوبر ماركت - تاجر الخمول لعبة محاكاة APK 5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Jun 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية, محاكاة القمار