تحميل لعبة The Baby Walker In Yellow House Scary Baby Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة The Baby Walker In Yellow House Scary Baby Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة The Baby Walker In Yellow House Scary Baby Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-02، هذه اللعبة من تطوير PopCorn Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مشاية الطفل في البيت الأصفر: ألعاب طفل مخيف
تعامل مع كابوس الطفل واعتني به كمساعد وتجنب مشاية الأطفال في مهام المنزل الأصفر التي ستؤديها في المنزل المظلم. لعبة رعب مثيرة ومثيرة جنبًا إلى جنب مع إنقاذ مغامرة ألعاب الأطفال المخيفة للقيام بها والعناية بمشاية الأطفال في البيت الأصفر. كن مساعد كابوس الطفل وراقب الطفل الروحي الموجود في لعبة البيت الأصفر. كابوس متعدد للأطفال وهو الطفل الأصفر الداكن والقيام بأنشطة غير طبيعية مثل الشبح الأصفر ومهمتك هي إنقاذ الطفل في لعبة صفراء. استمتع بوقتك الرائع مع مشاية الأطفال المخيفة والتي تقوم بأشياء غير متوقعة في الطفل في ألعاب المنزل ذات اللون الأصفر الداكن لجميع محبي ألعاب الأطفال حديثي الولادة المخيفة.

إذا كنت لا تقوم بمهمتك في الوقت المحدد أو لا تغير الحفاض كقضيب للأطفال ، فاستعد لكابوس الطفل في الطفل المسكون باللعبة الصفراء. احفظ الطفل واعتني به كأب مثل إطعام الطفل المخيف باللون الأصفر ، وقم بتغيير الحفاض عندما يخيف الطفل الأصفر الذي يبكي وإلا سيصبح الطفل المخيف ومحاولة اصطيادك في لعبة الرعب للأطفال. انقاذ الطفل أو إنجاب طفل تمامًا كما ستأخذ لعبة محاكاة الطفل أو غيرها من ألعاب رعاية الأطفال حديثي الولادة التي يتعين عليك القيام بها. مذهل إنقاذ الطفل في جو لعبة البيت الأصفر الداكن مع مخيف أصفر مثير لخط قصة الطفل الذي سيرشدك إلى كيفية العناية بلعبة الطفل الرضيع أو أي طفل مخيف آخر موجود في المنزل الأصفر. العديد من الألعاب المخيفة أو ألعاب الرعب أو غيرها من ألعاب رعاية الأطفال حديثي الولادة ، لكن مشاية الأطفال المخيفة هذه في المنزل الأصفر الداكن تختلف عن جميع ألعاب كابوس الأطفال الأخرى مع رعب تيدي ماف. اعتني بالطفل المخيف حديث الولادة وإلا فإن مشاية الأطفال تطاردك في بيئة اللعبة الصفراء في مشاية الأطفال في ألعاب المنزل ذات اللون الأصفر الغامق لجميع محبي ألعاب الأطفال المخيفة المخيفة..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة The Baby Walker In Yellow House Scary Baby Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب