تحميل لعبة لعبة بطل العنكبوت- ألعاب القتال حبل الرجل المتحولة  APK
sync_alt

تحميل لعبة بطل العنكبوت- ألعاب القتال حبل الرجل المتحولة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة بطل العنكبوت ألعاب القتال حبل الرجل المتحولة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-05-14، هذه اللعبة من تطوير PalmGames ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Superhero هي واحدة من أفضل الإجراءات وألعاب android المجانية التي تسمح لك بالطيران لإنقاذ صديقتك التي تم اختطافها من قبل متحولة. البطل الخارق هو بطل مصنوع من الحديد مع قوى وقوى خارقة. مما يسمح لك بالطيران والتأرجح بمساعدة حبل العنكبوت والقفز على المباني المختلفة للقبض على الخاطفين والأشرار. يمكنك الطيران في بيئة المدينة المتحركة الجميلة. مختطفون متحولة يختطفون صديقة العنكبوت البطل في سيارة. الآن التحدي في اللعبة هو إنقاذ الفتاة من بطل العنكبوت المتحولة. لإنقاذ الفتاة ، يمكنك الطيران باستخدام حبل العنكبوت ويمكنك أيضًا القتال مع الخاطف لإنقاذ الفتاة. استمتع بالميزات المتعددة في لعبة واحدة. يمكنك الطيران والقفز ، وتشعر وكأنك لعبة بطل العنكبوت وأيضًا القتال مع الخاطفين.
الواجهة هي الميزة الرئيسية في كل لعبة حركة ثلاثية الأبعاد. واجهة اللعبة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام مع تصميم رسومي متحرك ثلاثي الأبعاد عالي الجودة. يمكنك أن تشعر بالواقع الافتراضي VR داخل اللعبة. يمكنك بسهولة لعب لعبة حبل العنكبوت هذه حيث تكون مهمتك بسيطة ، فأنت بحاجة إلى إنقاذ صديقتك التي اختطفها الخاطفون. يمكنك الطيران والتأرجح باستخدام حبل العنكبوت للقبض على السيارة والقتال مع الخاطف. عند تشغيل اللعبة ، حدد المدينة وتشغيل اللعبة ، يمكنك بسهولة التحكم في بطلك الخارق باستخدام الأصابع. بعد الانتهاء من التحدي الخاص بك ، يمكنك الحصول على عملات معدنية يمكن استخدامها في شراء سلع مختلفة.
استخدم قوتك للحفاظ على مدينتك في مأمن من المسوخ. مهمتك هي القتال مع هذه الأنواع من شرور العصابات والخاطفين الطافرين. أنت بطل خارق في هذه اللعبة التي تتمتع بالعديد من القوى الخارقة. يمتلك Spider hero حبلًا غير محدود في ترسانته بالإضافة إلى أنه يمكنه القفز والهبوط والقدرة على التحرك حول المباني والعديد من الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام. بمساعدة الحبل ، يمكن للبطل الخارق التحرك بسرعة عبر.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة بطل العنكبوت- ألعاب القتال حبل الرجل المتحولة APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 14 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

---- gameplay Improvements-------

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left