تحميل لعبة Killer Clown Attack City Gangster 2019  APK
verified_user

تحميل لعبة Killer Clown Attack City Gangster 2019 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Killer Clown Attack City Gangster 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-09-12 بحجم 33,9MB، هذه اللعبة من تطوير Phosphenes Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

ثورة جديدة في مهرج الألعاب المحمولة. الآن يمكنك الحصول على عمل عصبي من سلامة وراحة منزلك. تخويف الناس عن طريق قتل الإنسان وهمية مع مطرقة وأسلحة مخيفة مختلفة. انضم إلى تفوق المهرج وتصبح الأكثر رعبا في بلدتك. حدد زي مهرج زاحف جعله مرعبة قدر الإمكان! انضم إلى لواء زملائه المهرجين المخيفين والهياج على وشك أن يتكشف. مطاردة الأشخاص حتى نهاية الطريق وتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك للبيع على قنوات مختلفة. المهرج المحرض للرعب يكتسح الأمة ومدينتك! الآن يمكنك الحصول على عمل عصبي من سلامة وراحة منزلك. تخويف الناس في الطوابق السفلية والمصاعد. اختيار مهرج القاتل المفضل لديك وجعل الناس في المدينة الأبرياء يصرخون على مرأى منكم. في هذه اللعبة الفريدة من نوعها ، من واجبك أن تعيث فسادا في مهرج قاتل. ضرب الإرهاب في قلوب سكان المدينة في أماكن مرعبة مختلفة.

يحاول تطبيق القانون في كل بلد تنظيف مدينتهم من المهرجين القتلة. كما أن بعض المزح المهرج تقوم بجرائم القتل وخرق القانون الرئيسي للبلاد. في هذه اللعبة ، لا تقوم ببعض الجرائم لأن الجرائم قد تضعك في السجن. ما عليك سوى تخويف الناس من خلال إلحاق الضرر بدمية خرقة أو دمية وإلقاء نظرة على الشعور المرعب للفتيان والفتيات الصغار. إذا أردت يومًا أن تصبح مزحًا مهرجًا غير حفلة عيد الهالوين ، فهذه هي فرصتك. تصبح الأكثر رعبا المهرج من خلال القيام بأعمال متطرفة. سحق ومهاجمة المركبات والمباني والملاعب والمنازل لتدمير النهائي لكسب النقاط ومستوى أعلى.

احرص على عدم اكتشافك من قبل الشرطة أو تعقبهم من قِبل الحراس الوطنيين. هذا المشتبه به الغريب كان يشتبه في ارتكابه جرائم أخرى في مدينة أخرى ، في هجوم لمهرج العصابات في المدينة الذي أبرزه مرة أخرى. بعد الهجوم على المدينة ، حاولت شرطة المدينة جاهدة إلقاء القبض عليه وعصابة المهرج لكنها تمكنت دائمًا من الفرار من الشرطة. سحق ومهاجمة المركبات والمباني والملاعب والمنازل لتدمير.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Killer Clown Attack City Gangster 2019 APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0 والأحدث update Nov 29 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,236 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد