تحميل لعبة Me Baby Pink 2 in Scary House Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Me Baby Pink 2 in Scary House APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Me Baby Pink 2 in Scary House تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vBaby in pink yellow 7.1.0 المحدثة بتاريخ 2022-12-29 بحجم 78,6MB، هذه اللعبة من تطوير Novetta Games Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

tay Alive في هذه اللعبة المسكونة باللونين الأصفر والوردي في Scary House 2022. مرحبًا بك في لعبة Yellow and Pink baby بها العديد من الإعدادات ، أختك تقوم بتشغيل اللعبة كما لو كنت جليسة أطفال في Scary Baby: Horror Game ، وهي قصة صغيرة مخيفة لكابوس. أنقذ الطفل ، وقم بتغيير الطفل الأصفر ، والطفل الأحمر ، والرضيع الوردي ، وأطعم الطفل ، وستكون جاهزًا للذهاب ، تمامًا مثل صديقك Bayswater. طفل مخيف على الإنترنت في انتظارك لارتكاب خطأ. في لعبة الشبح الأصفر هذه ، يجب عليك إكمال واجباتك في الوقت المحدد أو الاستعداد للكوابيس ، تمامًا كما هو الحال في ألعاب الرعب الأخرى للأطفال. يقدّر المربيون الالتزام بالمواعيد ، ويتطلب الطفل المخيف باللون الأصفر في اللعبة والرضيع باللون الوردي إكمال جميع المهام في الوقت المحدد ، وإلا سيتغير وضعه وسيهاجمك مثل شبح في لعبة مخيفة. عندما تقوم بمهام صفراء مخيفة للأطفال ، تكون اللعبة مخيفة للغاية وتسارع دقات القلب. للبقاء في اللعبة الصفراء ، يجب عليك إكمالها مبكرًا وبشكل مثالي.

مغامرة الأخت الصغيرة لألعاب الرعب في منزل مسكون مظلم. إذا كنت من محبي الألعاب المخيفة ويمكنك حل ألغاز مهرج الموت المختلفة للهروب من الغرف ، فستستمتع بلعبة الرعب الصفراء للأطفال هذه. كان هذا المشاة المخيف في منزل رعب الجدة لطيفًا من قبل ، ولكن بمرور الوقت ، أصبحت الطفلة الشقيقة شريرة للغاية ، ومحاولة مهاجمة كل شخص مثل طفل شرير هي لعبة مخيفة للغاية. ستصبح أكثر هوسًا وأقرب إلى المنزل المسكون أثناء المشي عبر روح الطفل الشرير للبيت الأصفر المظلم.

الآن الأمر متروك لك ، كيف ستستخدم مهارات الجدة الخاصة بجارة الرعب من خلال إدارة الأعمال المنزلية باستخدام ألعاب مجالسة الأطفال. التعامل مع طفل أصفر مخيف هو مغامرة كابوسية من ألعاب الصراخ المخيفة ، حيث ستلعب دور جليسة الأطفال في ألعاب الرعب الجدة.
ستعمل مربية ، ومن المفترض أن تعتني بالطفل المشاغب أثناء رحيل والدي ألعاب محاكاة الأطفال. لكن لم يكن لديك أدنى فكرة أنك ستواجه كابوسًا مروعًا في منزل الجدة الشرير لألعاب المعلم المخيفة المخيفة. طفل شبح مخيف ينتظر أي خطأ. عليك القيام بالمهام في الوقت المناسب في لعبة الشبح الصفراء هذه ، وإلا فاستعد للكوابيس في هذه الفتاة الشقيقة الصغيرة المخيفة في الألعاب المنزلية الصفراء. هذه اللعبة ليست مثل معلم الرعب المخيف أو السارق أو رئيس الرعب.

الدعم
قم بالتنزيل الآن مجانًا طفل مخيف في منزل مسكون بملابس وردية وأصفر جار..

لعبة merge mansion لعبة merge master مهكرة لعبة merge mansion مهكرة لعبة metal slug لعبة metro exodus لعبة melon playground
لعبة medieval dynasty لعبة mergedom لعبة metal gear solid .

تحميل APK النسخة Baby in pink yellow v7.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Me Baby Pink 2 in Scary House APK Baby in pink yellow v7.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 04 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,288 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Me Baby Pink 2 in Scary House 2355182 vBaby in pink yellow v7.1.0 لعبة Me Baby Pink 2 in Scary House 2355183 vBaby in pink yellow v7.1.0 لعبة Me Baby Pink 2 in Scary House 2355184 vBaby in pink yellow v7.1.0 لعبة Me Baby Pink 2 in Scary House 2355185 vBaby in pink yellow v7.1.0 لعبة Me Baby Pink 2 in Scary House 2355186 vBaby in pink yellow v7.1.0