تحميل 40 Kumpulan Ayat Populer Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق 40 Kumpulan Ayat Populer APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق 40 Kumpulan Ayat Populer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.2.1 المحدثة بتاريخ 2018-11-27 بحجم 34M، هذا التطبيق من تطوير Pusat Kajian Hadis ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

صلاة الجماعة هي مؤسسة خيرية، والعادات التقليدية التي ينبغي أن تتبعها كل مؤمن ورع أو الذين يحاولون المتقين. عندما حاولت ذلك من خلال مجموعة من الناس، والجماعة في المساجد الكبيرة، وهناك رأى المتعة. تخفيف الجماعة، حيث وأنيق على نحو متزايد، الكاهن صوت رخيم، وقراءة طويلة نوعا ما، نصا وتلاوة الآية متنوعة على نحو متزايد. ولكن وراء كل ذلك، هناك نقص شعور متزايد.

عندما صوت لذيذ الكاهن، قراءة تختلف أيضا، ولكن للأسف ومتنوعة على نحو متزايد قراءات الكاهن، على نحو متزايد لا يفهمون سوف يكون ma&39;mum قراءات ورسائل الآية التي يقرأ الكهنة.

حالة مختلفة عندما كان يصلي في المكان المعتاد، إمام صوت وإن كان أقل بلاغة وأقل لحني، ولكن قرأ يقرأ ويرتل ويعرف ما الذي كان يقصده. ذلك لأن الكاهن أبدا أن تحل محل القراءة، .. ذلك .. وذلك وحدها.

الآن، لاستكمال الخطوات التي أشار إليها تغييرات إيجابية في العديد من المساجد والعديد من المسلمين، جمعت الكتاب 40 مجموعة من الآية يتم تحديد وقراءة الأئمة وقت الصلاة.

40 مجموعات من هذه الفقرة، وليس نتائج المسح، وليس نتائج الفرز سريعة ولا نتائج المقابلة. وكلها ترتكز الملاحظات سفر الكاتب أثناء الدراسة، وتعليم، محاضرة، يكون ma&39;mum وأيضا أصبح كاهنا. صلاة كاتب السفر في مكة المكرمة والمدينة المنورة، سوريا، المغرب، Masyriq، دول جنوب شرق آسيا وأوروبا وأستراليا. مع الكهنة، إمام صغير، وبعد حافظ حافظ، الذي يتحدث والذي لا يجيد اللغة.

40 مجموعة من هذه الفقرة، التي تحتوي على 42 حزم، لم يتبع فقط 40. هذا المصطلح الشعبي بين علماء الحديث من الأحاديث Arba&39;in، لكنها تسمح بإضافة 1،2،3 التقاليد. وبالمثل، فإن مؤلف هذا الكتاب، واضطر لإضافة إلى 42 لأن بعض مجموعة من الآيات التي غالبا ما يتم قراءتها من قبل الكهنة.

لتجميع، ويمكن أن يتم من قبل اثنين من الأساليب. تسلسل الحروف أو حسب الموضوع. كل شيء له مزاياه وعيوبه. اختار المؤلف ترتيبها في ترتيب الرسالة، ولكن من مضمون الآية .

تحميل APK النسخة 1.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 40 Kumpulan Ayat Populer APK 1.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Nov 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2.1 :

Menambahkan Audio ayat-ayat al-Qur'an Populer :)