تحميل لعبة ASMR Hospital Doctor Games Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة ASMR Hospital Doctor Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ASMR Hospital Doctor Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2022-12-03 بحجم 65,6MB، هذه اللعبة من تطوير Play Nation ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

احصل على تدليك مريح وعلاج مريضك في لعبة الطبيب ASMR Hospital Offline Doctor. هل سئمت من روتينك غير الرسمي ولا شيء يرضيك؟ لقد وفرنا لك طريقة لتوفير وقتك لنفسك. هنا في مستشفى ASMR: Doctor Games. غالبًا ما نكون مستهلكين لإرضاء العالم والأشخاص من حولنا لدرجة أننا نفشل في تذكر محتوانا الأساسي المتمثل في السماح بالرضا عن النفس وراحة البال. ستأخذك هذه اللعبة المُرضية بشكل غريب إلى عالم المنافسة نحو الهدوء وصوت الرضا في كل حركة تقوم بها.

ASMR Satisfying Hospital: تعتمد ألعاب Doctor Games بالكامل على ASMR ، والتي تتمتع بأكثر عمليات الاسترخاء تقدمًا والتي تترك التأمل والضوضاء البيضاء وراءها بعيدًا.

تحتوي ألعاب الطبيب المرضية ASMR هذه على أقسام مختلفة للحصول على بعض الأصوات الأكثر تهدئة. ستحصل على فرصة لتجميل كل جزء من نفسك حتى لا تخشى أن تبرز في كل لحظة من حياتك بثقة في ألعاب asmr المجانية. من الصعب جدًا العثور على حب الذات ، لذلك في كل مرة تحصل فيها على فرصة لتجربتها ، لا تفوتها والعب ألعاب الطبيب المجانية هذه بلا اتصال بالإنترنت. يجب عليك تنفيذ عدد من الخطوات المهدئة للتأكد من إرضاء العملاء للفوز بعملات المهرجان هنا في ألعاب محاكاة جراحة الطبيب المجانية.

ميزات ألعاب ASMR المجانية:
- الاسترخاء والتأثيرات الصوتية ASMR بشكل غريب. واقعية مع الروتين اليومي
- العاب طبيب تخفيف التوتر
- ألعاب الطبيب المتنافسة ولكن المهدئة في وضع عدم الاتصال
- ألعاب طبيب مجانية
- ألعاب مرضية غير متصل بالإنترنت

مفضلاتنا
- الادوات الطبية
- منتجات التجميل
- روتين العناية بالبشرة

كيف ألعب؟
ASMR Hospital Surgery Simulator: سوف تنتقل ألعاب Doctor إلى مستويات مختلفة من إرضاء صوت ASMR مع بعض التجارب المهدئة المذهلة. ستتبعك مستويات للتخلص من أظافر القدم المتسخة والجلد الميت والمتقشر والمزيد هنا في ألعاب الجراحة المجانية غير المتصلة بالإنترنت.

ألعاب العناية بالشفاه ASMR: متى تتنفس الفتيات الصعداء؟ بالطبع عندما تتوهج بشرتنا في الظلام ، ولا تعاني من حب الشباب (حسنًا ، هذا حلم) ، لا توجد رؤوس سوداء وشفاه لامعة طوال الوقت حتى لا تحمل روتينًا للماكياج. سيأخذك هذا المستوى في رحلة أحلامك في الحصول على عملية سلسة مع بعض المنتجات المذهلة التي لا تنبعث منها رائحة طيبة ولكنها تبدو ممتعة للغاية. صوت إزالة الجلد الميت من الشفاه باستخدام أقنعة العين المرطبة تنبعث منه رائحة الهلام الحلو والمقرمش.

إزالة حب الشباب ألعاب ASMR المرضية: المستوى الأول كان مؤلمًا للغاية؟ كانت النتائج مرضية للغاية وجميلة على الرغم من ذلك ، دعنا نرفع مستوى تخفيف الصوت لبعض عمليات إزالة حب الشباب هنا التي ترضي ألعاب المستشفى.
سوف تتخلص من مشاكل حب الشباب القاسية عن طريق الحصول على علاج لذيذ يقوم به الطبيب هنا في ألعاب الجراحة المجانية غير المتصلة بالإنترنت. الصوت والعملية مسروران للغاية لدرجة أنك لن تكون قادرًا على مقاومة أخذها كل يوم هنا في محاكي الجراحة المجاني: ألعاب مستشفى جديدة.

المنتجات المستخدمة في ألعاب الطبيب بدون اتصال لإزالة حب الشباب:
• مزيل المكياج
• بلسم التطهير
• إبرة (تبدو قاسية ، لا تقلق). تدور ألعاب ASMR حول الإرضاء الغريب والأصوات الممتعة.
• ماسك للوجه ومرطب.

أفضل وقت للعب:
عملية التأمل مريحة للغاية لصحتنا العقلية ، وهذا هو الحال. مستشفى ASMR هذا: ألعاب الرضا دون اتصال بالإنترنت هادئة للغاية لدرجة أنه يتعين عليك استخدام هذا قبل الاختبار حتى لا تضغط على الأشياء ، قم بتشغيلها قبل الذهاب للنوم للحصول على نوم عميق مذهل.
محاكي الجراحة المجاني هذا: من الأفضل لعب ألعاب المستشفى بلا اتصال بالإنترنت في وقت النسيم البارد والمنعش لتشعر بهدوء الرعد ، ولا داعي للقلق من الشعور بالإحباط والوحدة ، ألعاب الاسترخاء هذه دون اتصال بالإنترنت: ستكون ألعاب المستشفى المجانية معك طوال الوقت في وقت المصاعب تحمل عقلك بأصوات وقرارات مريحة.
ASMR Hospital: لا تحتوي ألعاب المستشفى المجانية غير المتصلة بالإنترنت على الأصوات المبهجة فقط. نهدف إلى تعزيز الإبداع والشعور بحب الذات. ننقل الرسالة ، أنت مهم ، صحتك العقلية مهمة. غالبًا ما يتخلى البشر عن القواعد الأساسية للحياة في عجلة من أمرهم لتحقيق إنجازات كبيرة..

لعبة asmr slicing تنزيل لعبة asmr slicing تحميل لعبة asmr slicing مهكرة .

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ASMR Hospital Doctor Games APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Oct 28 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,661 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
لعبة ASMR Hospital Doctor Games 2332586 v1.9 لعبة ASMR Hospital Doctor Games 2332587 v1.9 لعبة ASMR Hospital Doctor Games 2332588 v1.9 لعبة ASMR Hospital Doctor Games 2332589 v1.9 لعبة ASMR Hospital Doctor Games 2332590 v1.9

adb تطبيقات أُخرى من المطور