تحميل لعبة سيارة شرطة الجريمة مطاردة العاب الشرطة 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة سيارة شرطة الجريمة مطاردة العاب الشرطة 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سيارة شرطة الجريمة مطاردة العاب الشرطة 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-23 بحجم 53M، هذه اللعبة من تطوير Pluton Cell ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

هذا هو واحد من أفضل مطاردة واقعية لعبة قيادة الشرطة سيارة برادو الانقاذ ومطاردة مطاردة الجنائية ، واستكشاف مستويات الإنقاذ المختلفة في اللعبة وحماية الناس من العصابات والمجرمين. إن واجبك كسائق سيارة شرطة في المدينة الكلاسيكية هو السيطرة على الجريمة وإنقاذ الناس من الأشخاص المجرمين والظالمين. مطاردة الجريمة على سائقي السيارات المجرمين الذين يهددون الناس ويخطفون البضائع عبر شوارع المدينة. كشرطي على واجب الحفاظ على المدنيين من سائقي السيارات الإجرامية ، اللصوص ، والسائقين تهديد في واحدة من أفضل ألعاب قيادة الشرطة الشرطي محاكاة. في لعبة محاكاة سيارة برادو هذه ، يمكنك قيادة شوارع المدينة بحرية غير محدودة في جميع أنحاء المدينة ، والبحث عن المهمات ومطاردة الشرطة ، والدخول إلى مقعد السائق في سيارة شرطة المدينة الكلاسيكية ، والوقوف على علامة مهمة ، والهدف الخاص بك ، وتنفيذ مهمتك مع وقت محدود. وستتألف البعثات من مساعٍ عالية السرعة ، واقتناص اللصوص الهاربين ، ومساعدة سكان المدينة ، وتنقذ مدنيو المدينة من التهديد وأكثر من ذلك بكثير لمحبي سائقي الشرطة.
لديك شرطة المدينة الكلاسيكية سيارة برادو لمتابعة السرقة والجريمة والدراجات. اصطيادهم ونقلهم إلى سجن المدينة. احفظ سيارة الشرطة الخاصة بك من الأعطال! ولكن كن على علم بالهجوم الإرهابي أثناء قيادة سيارتك في سرقة نائب المدينة. أداء واجبك كسائق سيارة المدينة المهنية وتشعر أنك في سباق السيارات واقعية مثل ألعاب ألعاب السيارات الشرطة الشهيرة. مهمتكم هي لصوص اللص مع سباقات سيارات الشرطة الخاصة بك لإكمال المستوى الواقعي للشرطة. استمتع بسباق السيارات الخاص بك مع سيارة شرطة واقعية. مكافآت اللعبة تحظى بتقدير كبير للمستخدمين للحصول على مستويات القفل.
واقعية برادو سيارة لعبة محاكي القيادة يقدم شيئا مختلفا ، يمكنك الحصول على ترقية سيارة الشرطة الخاصة بك. كشرطي في هذه اللعبة لديك لجميع القوة في.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة سيارة شرطة الجريمة مطاردة العاب الشرطة 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Sep 23 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية