تحميل لعبة Fashion Show - Dress Up Games Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Fashion Show - Dress Up Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Fashion Show Dress Up Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.8 المحدثة بتاريخ 2023-01-11 بحجم 165,4MB، هذه اللعبة من تطوير Poder Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

تجربة الموضة المثالية! العاب مكياج ، بيت الاحلام ، صالون تجميل ومرح!. كن مصمم أزياء رائع وألبس عارضة أزياء لتسيطر على جميع مدارج الموضة في جميع أنحاء العالم!

ألعاب تلبيس مثالية للفتيات والفتيان ، جاهزة لإظهار مهاراتك في تصميم الأزياء في عرض الأزياء هذا - ألعاب تلبيس. هل يمكنك إجراء تحول ومنافسة الآخرين؟

قم بتلبيس Fashion Show وهي لعبة مغامرة أزياء غير عادية حيث يمكنك ارتداء الفساتين التقليدية المختلفة والفساتين الهندية وملابس ويستون والفساتين القصيرة العصرية وتصميم الماكياج المذهل والتنافس مع لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم.
يتيح لك مصمم الأزياء الهندي المظهر الأنيق وتحديد الاتجاهات وتصبح مصمم الأزياء الكبير التالي في عالم الموضة!

ابدأ في أن تصبح مصمم أزياء مشهور ، ابتكر إطلالات عصرية للأيدولز. ابتكر إطلالات لأصنام هنود ستأخذ إلى قمة عالم الموضة مع الكثير من الفساتين الهندية العصرية ، وفساتين الزفاف ، والفساتين التقليدية ومكياج الزفاف الرائع ، ومنزل الأحلام.

عرض الأزياء هو أجمل ألعاب صالون التجميل. عندما تلعب لعبة مصمم الأزياء هذه ، لديك فرصة لتصبح مصمم أزياء مشهور ويمكنك تلبيس معبودك الهندي كما تريد ، وتحويلهن إلى فتيات فانتازيا مع العديد من فساتين الفتيات الرائعة والفساتين التقليدية والفساتين القصيرة العصرية وتصميم الماكياج المذهل. واختاري أجمل إطلالات مكياج العروس ، كوني مصممة أزياء.

كن مصمم أزياء رائعًا لجميع أنواع المناسبات وأحداث الموضة! صممي الفتيات بملابس مصممة ، صممي مظهر المكياج واختر أفضل إكسسوارات الموضة مع عرض الأزياء - لعبة تلبيس.

ميزات عرض الأزياء:
* الوضع الوظيفي - يمكنك اختيار أحداث الموضة والأناقة واللباس والماكياج لإنشاء ترتيبات مثالية! صمم عارضتك الفائقة في الملابس والشعر والمكياج وأضف إكسسوارات الموضة والمجوهرات واختر الخلفية المثالية.
* وضع التحديات - ستتنافس 1-ON-1 مع مصممي ومصممي الملابس الطموحين الآخرين لتصميم الأزياء الأكثر أناقة! كن من أفضل الأزياء مع مصمم الملابس واحصل على تقدير لأسلوبك الفريد من نوعه! قومي بإلباس عارضة الأزياء الخاصة بك في أفضل ملابس الموضة الخاصة بك والفوز!
* تحقق من درجات أسلوبك في تحدي اللعبة
* مجموعة رائعة من عالم الموضة!
* احصل على مكافأة على كل تصميم رائع تقدمه - مما يسمح لك بإضافة أهم العناصر إلى خزانة المصمم الخاص بك والتقدم إلى حدث التصميم التالي الخاص بك!

ابدأ حياتك المهنية كمصمم أزياء الآن!
قم بتنزيل عرض أزياء لتصبح مصمم ملابس ومصمم أزياء شخصي في هذه اللعبة الممتعة للفتيات والفتيان ، وهي أيضًا لعبة تلبيس ممتعة لجميع الأعمار بفضل الرسومات عالية الجودة ومجموعة متنوعة مثيرة من الأحداث!.

لعبة fashion show مهكرة لعبة fashion show بدون تحميل لعبة fashion show مجانا لعبة fashion stylist لعبة fashion stylist مهكرة لعبة fashion مهكرة
لعبة fashion designer new york لعبة fashion empire لعبة fashion star .

تحميل APK النسخة 1.0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Fashion Show - Dress Up Games APK 1.0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update Dec 05 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,765 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left