تحميل لعبة مطاردة سيارة الشرطة - فزعه حرامي ملك التوصيل  APK
verified_user

تحميل لعبة مطاردة سيارة الشرطة - فزعه حرامي ملك التوصيل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مطاردة سيارة الشرطة فزعه حرامي ملك التوصيل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-08-06 بحجم 76,5MB، هذه اللعبة من تطوير Connect Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لقد حان الوقت لاظهار القيادة الخاصة بك سيارة للشرطة ومهارات السباق في هذه الجريمة شرطة المدينة لعبة مطاردة العمل معبأة كضابط مطاردة الشرطة الشارع. أزعج كبيرة الالعاب أرحب بكم في هذا مثيرة ألعاب سيارة شرطة سباق للفوز في السباق على المركز الأول في مطاردة المجرمين. في هذا السباق لعبة مثيرة واجب سيارة شرطي سوف تواجه الشرطة حقيقية سباق مطاردة الجريمة عن طريق إجراء الانجرافات مجنون في هذه الجريمة شرطة المدينة لعبة القيادة. انها سارق سيارة شرطة مطاردة ألعاب محاكاة أين أنت المجرم أو الشرطة. الانتقال من النشل الصغير للغاية إلى اللص لا يمكن وقفها والذي لا يهزم. أيضا، يمكنك أن تكون معظم شرطي كبير في المستقبل وتصبح في الصيد اللص النهائي بفوزه الملاحقات الشرطة. إنزال المتسابقين في الشوارع هارب مع تجنب سيارات مدنية كما كنت مطاردة ونسج من خلال حركة المرور في هذه الشرطة لعبة سباق السيارات.

الشرطة مطاردة سيارة 3D: تدمير المافيا الجنائي تم تصميم خاصة وضعت لأولئك الذين يكرسون للعب والفوز سباق سيارات السباق الشرطة. في هذا العمل الشرطة مطاردة مطاردة: مطاردة سيارة محاكاة لديك فرصة لاستكشاف البيئة مدينة كبيرة مع بعثات فريدة كاملة وسائط سباقات مختلفة. القيادة في مدينة كاملة وإلقاء القبض على السائقين سيئة كما هو الحال في ألعاب شرطي سيارة محاكاة الذين ارتكبوا جريمة. طن الكاملة للبعثات فريدة لتصبح أفضل والشرطة في المدينة والحصول على أعلى شارة المرتبة! ربط حزام الأمان، وضرب الغاز وعقد على ضيق. كنت في لركوب من أعنف مطاردات كما هو الحال في سيارة تابعة للشرطة محاكاة القيادة. مجتاز المجرمين سرعة عالية، منافسيه اغلب والشرطة الأصدقاء outdrive وسحق الطريق في لعبة سباق أخطر الآن!

هنا، في هذا الطريق السريع الشرطة سيارة لعبة مطاردة اطلاق النار سيارة، سيكون لديك للفوز والقبض على لص في عالية السرعة الفائقة 3D السعي محاكاة باعتبارها الشرطة تطرفا سائق سيارة محاكاة.

تحميل APK النسخة v1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مطاردة سيارة الشرطة - فزعه حرامي ملك التوصيل APK v1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 24 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,253 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.2 :

Launching Police Car Chase

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left