تحميل لعبة Airplane Pilot Transport Car Truck Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Airplane Pilot Transport Car Truck Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Airplane Pilot Transport Car Truck Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-09-11 بحجم 37M، هذه اللعبة من تطوير Primo Apps and Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

استعد للعبة Airplane Pilot Transport Car Truck Simulator ثلاثية الأبعاد مجانًا. يمكنك لعب دور طيار طائرة الشحن الذي يقلع لمحاكاة طيران الطائرة في ألعاب الطائرات المجانية. محاكي النقل بالطائرة حيث تقلع طائرات المدينة ، وتطير في السماء ، وتحمل السيارات والشاحنات والدراجات في طائرة كبيرة وتبحر في الهبوط بشكل صحيح باستخدام محاكي شاحنة نقل طيار طائرة شحن. ابدأ واجباتك من خلال قيادة جهاز محاكاة السيارة ، وتحميل السيارات في لعبة محاكاة الشاحنات. الآن قم بقيادة جهاز محاكاة شاحنة المدينة إلى المطار وقم بتفريغ السيارات من الشاحنة وتحميل هذه المركبات داخل طائرة الشحن الكبيرة. بمجرد تحميل السيارات داخل طائرة الشحن ، تكون طائرتك جاهزة للصعود ، لذا يمكنك التحليق عالياً وركوب الطائرة بأمان إلى نقطة الهبوط في ألعاب محاكاة الطائرة المجانية. اجلس داخل قمرة القيادة وابدأ في لعب لعبة Airplane Pilot Transport Car Truck Simulator وتطير فوق المياه الزرقاء في لعبة محاكاة الطائرة. توفر لعبة Airplane Pilot Transport Car Truck Simulator 3D فرصة لاختبار مهاراتك في ألعاب القيادة عن طريق قيادة السيارة ، وقيادة شاحنة البضائع ، ومهارات الطيران بطائرة الشحن باستخدام Airplane Pilot Transport Car Truck Simulator في ألعاب الطائرة والسيارات والشاحنات المجانية.

أفضل ألعاب السيارات وألعاب قيادة الشاحنات في المدينة ولعبة محاكاة النقل بالطائرة التجريبية لنقل البضائع بالمدينة الحقيقية 2020 هنا لتلعبها. قد يكون موقف السيارات والشاحنة في المدينة ، وحمل البضائع في رحلة طائرتك مهمة سهلة ، ولكن تحميل وتفريغ وحمل السيارات والشاحنات في جهاز محاكاة طائرة المطار في مدينتك أثناء الطيران مهمة صعبة. إذا كنت تريد أن تكون مثل ناقلة شاحنة تجريبية لعربة مقطورة سيارة احترافية في نفس الوقت ، فإن لعبة Airplane Pilot Transport Car Truck Simulator المجانية للطائرة تناسبك. أولئك الذين يحبون لعب طائرة تحلق ، محاكاة طيران حقيقية للمدينة ، سيحبون التحدي المتمثل في قيادة السيارة ونقل .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Airplane Pilot Transport Car Truck Simulator APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Sep 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

Drive Cars, Cargo Trucks and fly airplane in Airplane Pilot Transport Simulator 3D Game