تحميل Samsung Galaxy Note 20 Ultra Theme Ringtones 2020  APK
verified_user

تحميل تطبيق Samsung Galaxy Note 20 Ultra Theme Ringtones 2020 APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Samsung Galaxy Note 20 Ultra Theme Ringtones 2020 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2021-06-16، هذا التطبيق من تطوير Classical Themes ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تم تصميم هذا المظهر خصيصًا لجهاز Samsung Galaxy NOTE 20 ULTRA ، ويمكن تطبيقه من خلال المشغلات التي تحتوي بالفعل على بعضها داخل السمة. يتضمن أيضًا بعض الخلفيات ونغمات الرنين ولوحات المفاتيح التي تجعلها رائعة. تم تعيين لوحة المفاتيح في هذا التطبيق على english USA ، يمكنك تغيير خلفية لوحة المفاتيح بنفسك ، قسم المساعدة متاح داخل التطبيق. إنه سهل الاستخدام ، ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة في أقسام المساعدة.

خيارات التخصيص للجوال المصممة لهاتفك المحمول الثمين.

لتطبيق أسلوبك الخاص في هاتفك المحمول ، يرجى استخدام المشغل أو تحديد المشغل الذي تختاره. يحتوي هذا التطبيق على عدة قاذفات مخصصة لتخصيص أسلوبك وموضوعك وخلفياتك. يحتوي على العشرات من خيارات التخصيص وموضوعات خلفية HD الجميلة. تجعل السمات ثلاثية الأبعاد لجهاز Samsung Galaxy NOTE 20 ULTRA وورق الحائط ثلاثي الأبعاد من Samsung Galaxy NOTE 20 ULTRA وقاذفة نمط الحافة 2020 فريدة من نوعها ، وميزة نغمة الرنين جنبًا إلى جنب مع سمات لوحة المفاتيح تجعل هذا التطبيق مختلطًا.

أيقونات خاصة للمجلدات الذكية وغيرها الكثير لتخصيص هاتف Android. إذا كنت تبحث عن مغيرات جديدة لشاشة الهاتف المحمول وخلفية عالية الدقة مجانية أنيقة وقاذفة سمات جميلة يمكن أن تجعل نمط هاتفك رائعًا ، فإن Samsung Galaxy NOTE 20 ULTRA theme 3D Effect Launcher هو من أجلك! مع سمات HD مجانية لواجهة المشغل المخصصة. يضيف موضوع تنزيل Launcher المخصص 2020 إلى قيمة هاتفك مع ميزات المشغل الجديد الذكي وموضوعات Samsung Galaxy NOTE 20 ULTRA المخصصة 2020. استعد لموضوع Samsung Galaxy NOTE 20 ULTRA 2020 مع سمات ديناميكية وأنيقة جديدة لـ Samsung Galaxy NOTE 20 ULTRA 2020 HD wallpaper لجعل تجربة هاتف Android الخاصة بك مميزة. سنقوم قريبًا بإضافة حزمة الرموز في تطبيقنا ، حتى يتمكن مستخدمو التطبيق لدينا من تجربة المزيد. جرب قاذفة السمات البسيطة والسريعة والأفضل لعام 2020:

قاذفات بمواضيع جميلة: SAMSUNG GALAXY NOTE 20 ULTRA THEME Launcher

بمساعدة هذه المشغلات ، يمكنك اختيار السمات ثلاثية.

تحميل APK النسخة v1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Samsung Galaxy Note 20 Ultra Theme Ringtones 2020 APK v1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 24 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,233 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار v1.6 :

bug fixed.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left