تحميل لعبة Ertugul Kite Flying Basant Combat 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة Ertugul Kite Flying Basant Combat 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Ertugul Kite Flying Basant Combat 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2021-05-06 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير pixel soft ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Ertugul Kite Flying Basant Combat 3D هي لعبة بيبا تقاتل لعبة رياضية جديدة مع Kites Action تقاتل حول العالم من أجل طائرة ورقية. يعد الطيران بالطائرة الورقية هواية مفضلة للجيل التركي الجديد. الهدف هو القتال وقطع الطائرات الورقية المعارضة في معركة حقيقية في السماء. هل أنت مستعد لمعركة ملحمية مع طائرات Ertugrul Gazi الورقية؟ أرطغرل غازي هو بطل حرب حقيقي يقاتل من أجل سلامة أمته مع الأعداء. ابدأ القتال اللانهائي ودمر الطائرات الورقية للخصوم. لعبة Ertugul Kite Flying Basant Combat 3D 🪁 مخصصة لك للاستمتاع بأوتارايان مع تجربة لعبة طائرة ورقية واقعية. أظهر مهاراتك في Khech و Dhil و Thumka في تحليق الطائرات الورقية.

هل تحب التحدث بصوت عالٍ مثل Vittile و Chal و Jo jay و Lapet عند قطع الطائرات الورقية للخصوم؟ السماء هي الحد الوحيد لتطير طائرة ورقية 🪁 في لعبة Ertugul Kite Flying Basant Combat 3D. سيكون لديك وقت محدود لقطع طائرة الخصم Ertugul الورقية. قطع أكبر عدد ممكن من طائرات Ertugul الورقية لخصمك للفوز بمباراة 1 مقابل 1. حدد Ertugul Gazi pipa الذي تريده وابدأ في تحليق طائرة ورقية في السماء الزرقاء. ستكون قادرًا على تعلم الروح الرياضية مع لعبة الطائرات الورقية هذه. لا تفقد نفسك لأنك هنا ستلعب نيابة عن بطلك التركي المفضل. هناك العديد من المستويات للعبها ومجموعات وبكرات عالية الأداء تنتظر جميع عشاق الطيران بالطائرات الورقية. قم بتحدي أفضل قاطع طائرات أو مقاتلة ورقية في العالم.

كيف ألعب

حدد طائرة ورقية Ertugul وبكرة وابدأ في الطيران بالطائرة الورقية. اضغط باستمرار على زر Dhil للحصول على dhil ، وسرعة النقر لديك تقرر سرعة dhil. اضغط باستمرار على زر Khech للكاش ، وسرعة نقرك تحدد سرعة khech. لقطع طائرة ورقية الخصم ، انقر بأسرع ما يمكن ، وهذا سيحدد سرعتك كما هو الحال في طائرة ورقية في العالم الحقيقي تحلق من أجل khech أو dhil في لعبة قتال الطائرات الورقية. لا تتوقف عن النقر أثناء الترقيع بطائرة الخصم.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Ertugul Kite Flying Basant Combat 3D APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية