تحميل Master Doctor Surgery Hospital Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق Master Doctor Surgery Hospital APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Master Doctor Surgery Hospital تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-11-17 بحجم 24MB، هذا التطبيق من تطوير Play Toy Lab ومتوافق مع هواتف Android يتباين بحسب الجهاز.

كن طبيبًا جراحًا رئيسيًا وقم بإجراء عمليات جراحية متعددة في ألعاب الجراحة بالمستشفى. مرحبًا بكم في مستشفى ماستر دكتور للجراحة! سيد الجراحة المتعددة موجود هنا لجميع الرجال السمينين والبدناء لمساعدتهم على التخلص من الدهون والعناية الإضافية في ألعاب طبيب الطوارئ بالمستشفى. هذه اللعبة المجنونة Master Doctor Surgery Hospital Simulator - لعبة الجراحة التجميلية هي لعبة جراح فريدة من نوعها لمساعدة المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة على التخلص من الدهون ليصبحوا أولاد وفتيات أذكياء. تعرف على الخبراء الطبيين المتخصصين للحصول على أفضل اقتراحات جراحة الطبيب التي ستساعدك في علاجك متعدد الجراحات وفقدان الدهون الزائدة من المعدة والبطن والجسم بالكامل لأولئك الذين اكتسبوا الكثير من الوزن. اعتنِ بمرضاك بشكل خاص وساعدهم على أن يصبحوا أذكياء من خلال التخلص من الدهون الزائدة الآن في ألعاب الطبيب متعدد العمليات الجراحية. جهاز محاكاة جراحة شفط الدهون أو الجراحة التجميلية هي عملية فنية يقوم بها طبيب خبير لجعل البدناء يتمتعون بصحة جيدة ونحافة مرة أخرى. مع غرف العمليات الحقيقية المجهزة بالكامل ، استخدم أحدث أدوات ومعدات الجراحة التجميلية لإجراء عمليات جراحية متعددة للمرضى الذين يخضعون لعمليات جراحية للتخلص من الدهون. هذه الجراحة المجنونة لشفط الدهون من الجسم الدهني وألعاب مستشفى جراحة الطبيب الرئيسية بها أدوات خيالية وعلاجات الطبيب الرئيسية من بين جميع ألعاب محاكاة جراحة الطبيب. أظهر لهم خدمة صالون البوتوكس الحقيقية عن طريق إزالة الدهون لإسعادهم مرة أخرى. عش حياة طبيب متخصص داخل غرفة عمليات الطوارئ الحقيقية بالمستشفى ومستشفى جراحة الطبيب. تأكد من أن مريضك يتمتع بصحة جيدة وأنه لا يعاني من أي مرض في ألعاب الجراحة. ابدأ من جديد بوضع علامة على المنطقة التي ستبدأ فيها بإذابة دهون مريض الجراحة التجميلية أولاً. استخدم شعاع الليزر في غرفة العمليات بالمستشفى لجراحة الطبيب الرئيسي لحرق الدهون الزائدة من البطن أو أي جزء آخر من الجسم.

تعد ألعاب الطبيب الرائعة هذه مع أدوات الطبيب الحقيقية وعلاجات ألعاب الجراحة المجنونة ممتعة للغاية. لنعمل الآن مع طبيب مختص لإجراء جراحة شفط الدهون. مع اللعب المجنون ، فإن ألعاب جراحة طبيب شفط الدهون في الجسم لديها إزالة حقيقية للدهون وعمليات جراحية متعددة في نهاية المطاف. مع ألعاب Master doctor - ألعاب ASMR غير المتصلة بالإنترنت ، وصلت سيارة الإسعاف إلى مستشفى الطوارئ في الوقت المناسب وإلا لكان المريض قد ذهب في حالة مجمدة. تتبع تقدمهم. استمر في فحص جهاز مراقبة معدل ضربات القلب الفوري. اكتسب الصحة واللياقة البدنية من خلال جراحة شفط الدهون البسيطة وألعاب الجراحة التجميلية. تعرف على تاريخهم أولاً قبل معالجتهم وإرسالهم إلى غرفة العمليات في ألعاب جراحة الطبيب. لديهم تقارير جراحة طبيب الدماغ معهم أو قد يكون لديهم مرض في المعدة بالفعل. ربما كانوا يعانون من مشكلة في الرئتين أو مشكلة في الكبد أو مرض في الكلى.

سيارة الإسعاف هنا. هنا يأتي مريض جديد ليقوم الجراح بمحاكاة الجراحة. لاحظ طبيب الإسعاف الأعراض والأمراض التي يعاني منها بالفعل وهو في طريقه إلى المستشفى. يعاني هذا المريض من مرض في القلب يمكن أن يؤثر على حركات ذراعيه وأصابعه ورجليه إذا لم يضخ القلب الدم بشكل صحيح بسبب الدهون الزائدة في جسمه. قد تكون عروقه وشرايينه مسدودة. استمر في فحص دماغه وعينه وأذنه وأنفه ولسانه وكليته وكبده ورئتيه ومعدته وجميع أجزاء الجسم. منعه من الوصول إلى حالة التجمد. استعد الآن لمحاكاة جراحة إزالة الدهون. ستكون جراح طبيب شفط الدهون لإجراء الجراحة. اتصل بطبيب الدماغ وطبيب الكلى وجميع الجراحين الآخرين المناوبين لمراقبة أعضاء المريض أثناء إجراء محاكاة جراحة شفط الدهون من الجسم الدهني.

سمات:

* أداء مهام ألعاب جراحة متعددة!
* أفضل ألعاب الطبيب ASMR حاليا!
* لنعمل الآن بأدوات ومعدات الجراحة النهائية!
* لعبة مستشفى مثالية لإجراء عمليات التجميل!
* استخدم الأدوات الطبية لجراحي التجميل لإنقاذ الأرواح في ألعاب الطبيب الجديدة!
* تحديد المنطقة التي ستبدأ فيها إذابة الدهون أولاً!

التحميل الان! تجربة ASMR مرضية لعبة شفط الدهون طبيب جراحة المستشفى..

master doctor who master doctor 3d master doctorat licence master doctor 3d mod apk master doctor 3d apk master doctorat difference
master doctoral thesis template latex master doctorate degree master doctor who actor .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Master Doctor Surgery Hospital APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد يتباين بحسب الجهاز update May 10 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,257 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
Master Doctor Surgery Hospital 2328327 vيتباين بحسب الجهاز Master Doctor Surgery Hospital 2328328 vيتباين بحسب الجهاز Master Doctor Surgery Hospital 2328329 vيتباين بحسب الجهاز Master Doctor Surgery Hospital 2328330 vيتباين بحسب الجهاز Master Doctor Surgery Hospital 2328331 vيتباين بحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

** Welcome to Master Doctor Surgery Hospital Game