تحميل لعبة FPS Commando Mission Free-Fire Gun Shooting Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة FPS Commando Mission Free-Fire Gun Shooting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة FPS Commando Mission Free Fire Gun Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-02-15 بحجم 84M، هذه اللعبة من تطوير Qaswaa Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مهمة FPS Commando جديدة: ألعاب إطلاق نار مجانية:
مدينتك محاطة بالإرهابيين. اسرع في الدخول في الضربة الجراحية المتقاطعة لتأمين مدينتك من خلال إكمال مهام الكوماندوز التابعة لفرقة إطفاء الجيش. السيطرة على بقعة إطلاق النار الحرة تحت سيطرة العدو ، وتدمير إضرابهم في الحرب العالمية والقبض على زعيمهم في معركة Free-Fire. تمت إضافة دليل Free-Fire مع بقاء الكوماندوز في جيش المعركة مثل ألعاب الرماية المحمولة في العالم المفتوح. في بقاء إعلان تبادل إطلاق النار هذا ، سيكون آخر لاعب على قيد الحياة هو البطل الذي يحصل على عشاء النصر. قم بقيادة فرقة نيران القناصة الخاصة بك للفوز في معركة FPS 2021 هذه أو كن الناجي الوحيد من لعبة الرماية المجانية الجديدة هذه في متجر play. لعبة Revenge SWAT Squad لإطلاق النار على مهمة سرية مليئة بالمرح وعمل المهمة السرية استنادًا إلى قصة مثيرة. في إطار هذه المهمة السرية ، سنواجه جميع الإرهابيين المدربين من الكوماندوز في ألعاب الرماية المجانية 2021 و Survival Squad Battleground 2021: FPS Shooting Games.
مهمة الكوماندوز الحقيقية FPS: ألعاب الرماية بالبندقية النارية:
في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول والثالث (TPS) ، كلما تقدمت في اللعبة ، يمكنك الوصول إلى مهام قتالية إطلاق نار كوماندوز جديدة في الثانية ومع كل مهمة قتالية ناجحة تفتح مهمة إطلاق النار السرية التالية وستربح عملات لعبة رائعة لفتح بنادق قوية. تتوفر الكثير من ألعاب الرماية الحديثة في متجر الألعاب كألعاب جديدة 2021 حيث يمكنك أداء مهمة إطلاق نار كوماندوز حقيقية. لكن لعبة مكافحة الإرهاب النسائية هذه هي تطور فريد من نوعه في فئة ألعاب الحركة بلا توقف للعب كلعبة غير متصلة بالإنترنت. على عكس ألعاب الرماية المجانية الأخرى ، ادخل إلى ساحة المعركة الأكثر دموية للبقاء على قيد الحياة مع الأشخاص اليائسين في ساحة المعركة. كن أفضل مطلق النار في ساحة المعركة المجانية لساحة اللاعبين المجهولين. استخدم المظلة للهبوط في مكان.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة FPS Commando Mission Free-Fire Gun Shooting Games APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد