تحميل لعبة zombie games 3d gun shooting Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة zombie games 3d gun shooting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة zombie games 3d gun shooting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2022-10-31 بحجم 79,8MB، هذه اللعبة من تطوير Gun Encounter Games ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

تخلص من الزومبي في المستنقع. أطلق النار بمسدسات قوية لتفجير رؤوس الزومبي.. مرحبًا بك في عالم ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد. لقد تعرض عالم الرماية بالبندقية ثلاثية الأبعاد لهجوم من قبل الزومبي الخطرين وأنت الناجي الوحيد. لنرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب في لعبة البقاء هذه.
يحاول الموتى الزومبي السيطرة على هذه المدينة الجميلة. لا تدع أرواح الموتى تحكم مدينتك. هؤلاء الزومبي 2022 هم من المستنقعات ويجب إعادتهم إلى حيث ينتمون.
سوف تواجه الكثير من الزومبي الغبي الذي يبعث على السخرية. لذا استعد لتفاجأ بمجموعة متنوعة من الزومبي وقوتهم المجنونة. الطريقة التي يهاجم بها هؤلاء الزومبي هي خارج خيالك. ستكون مجهزًا بمجموعة كبيرة من بنادق الرماية ثلاثية الأبعاد والقوى الخارقة للتعامل مع جميع الجثث التي تسير على الأقدام.
لم تكن ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد ممتعة أبدًا في اللعب ، لكن لعبة الرماية ثلاثية الأبعاد هذه فريدة ومسلية. لن تشعر أبدًا بالملل أثناء لعب لعبة مسدس الزومبي الجذابة للغاية.
في معظم الأوقات ، ستجد نفسك محاطًا بالزومبي والطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي قتلهم باستخدام إطلاق النار بالبندقية ثلاثية الأبعاد. سيكون البقاء على قيد الحياة صعبًا في ألعاب الرماية هذه. ستقدم لك Zombie games 3d الكثير من الزومبي التي تمنحك وقتًا عصيبًا وسيتم اختبار شجاعتك. سيكون لديك وصول إلى القوى الخارقة المجنونة في ألعاب الرماية بالبندقية الزومبي هذه. جميع القوى الخارقة التي تمتلكها في لعبة الرماية ثلاثية الأبعاد هذه لا تصدق على الإطلاق.
تتكون ألعاب الرماية بالبنادق 2022 من حركة إطلاق نار بدون توقف ستساعدك بالتأكيد على قضاء وقت فراغك. قم بتنزيل ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد هذه والتي من المحتمل أن تكون واحدة من أفضل ألعاب الرماية بالبنادق ضمن هذه الفئة.
تقدم ألعاب الرماية بالبنادق ثلاثية الأبعاد 2022 نهاية العالم في Zombie والتي تختلف عن تلك التي واجهتها سابقًا. مهمتك هي أن تنقذ نفسك في عالم الزومبي هذا وتقتل النفوس الميتة التي تسير نحوك.
تمتلئ ألعاب Zombie ثلاثية الأبعاد بمستويات غير محدودة وتم تصميم كل مستوى بعناية. سوف تصادف الكثير من أنواع الزومبي. بعض الزومبي صغيرة الحجم ويمكن أن تسبب القليل من الضرر بينما البعض الآخر عبارة عن كائنات زومبي قاتلة عنيفة للغاية وذات حجم ضخم. المستويات القليلة الأولى من لعبة الرماية بالبندقية ثلاثية الأبعاد سهلة. مع استمرار تقدمك في المستويات الجديدة من ألعاب الرماية ببندقية الزومبي ، تزداد الصعوبة وسيحاول الزومبي الأكبر قتلك. لكننا سنوفر لك مجموعة كبيرة من الأسلحة الحديثة. كل سلاح له ميزته الفريدة. يعد Gun Shooting أحد الأجزاء القوية في لعب لعبة الرماية بالبندقية ثلاثية الأبعاد هذه. نحن على يقين من أن هذه ستكون ألعاب الزومبي المفضلة لديك 2022.
إطلاق النار على الزومبي ثلاثي الأبعاد عبارة عن حزمة كاملة من وسائل الترفيه والإثارة.
لا يزال السبب الحقيقي وراء أصل الزومبي القاتل غير معروف. لكن من المقبول على نطاق واسع وقوع هجوم فيروسي في مستشفى يقع في المنطقة الريفية بجنوب آسيا. تم العثور على هذه الفيروسات في الجثة البشرية. تسبب انتقال هذه الفيروسات من الجثث إلى إنسان حي في نشأة ألعاب الزومبي 2022. في البداية لم تكن الزومبي عنيفة ولكن مع تزايد أعدادهم ، بدأوا في أن يصبحوا عنيفين ويهاجمون البشر.
الآن تقع على عاتقك مسؤولية إنقاذ الحضارة الإنسانية عن طريق إطلاق النار على هؤلاء الزومبي القاتلين بألعاب الرماية بمسدس الزومبي. Zombie gun shooting 2022 هي فرصة فريدة لك لاستخدام جميع الأسلحة والذخيرة القوية وإنهاء عالم الزومبي القاتل.
هذه اللعبة هي أكثر بكثير من مجرد لعبة إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت. إنها طريقة جيدة لقتل الوقت بقتل الزومبي. هل يمكنك التعامل مع هذه المخلوقات القاتلة من خلال إطلاق النار القوي بالمسدس ثلاثي الأبعاد؟ من بين ألعاب الزومبي 2022 المتوفرة ، ستمنحك ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد هذه بالتأكيد تجربة مثيرة وتحثك على إنقاذ مدينتك. لذا استعد لحمل إطلاق النار وقضاء على جميع الزومبي المضحكين أمامك. حظا سعيدا في إنقاذ هذه المدينة الجميلة.

التعليقات والتعليقات من مستخدمينا ذات قيمة عالية جدًا بالنسبة لنا. لذا ، يرجى ترك تعليقاتك في اللعبة أو يمكنك الكتابة إلينا مباشرة على wearequadgamesgmail.com حتى نتمكن من جعل لعبة إطلاق النار على الزومبي أفضل..

لعبة zombie catchers لعبة zombie لعبة zombie tsunami لعبة zombie tsunami مهكرة لعبة zombie defense مهكرة لعبة zombie hunter مهكرة
لعبة zombie diary 2 مهكرة لعبة zombie frontier 3 مهكرة لعبة zombie gunship survival مهكرة بالكامل .

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة zombie games 3d gun shooting APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update May 06 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,260 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
لعبة zombie games 3d gun shooting 2332274 v1.1.0 لعبة zombie games 3d gun shooting 2332275 v1.1.0 لعبة zombie games 3d gun shooting 2332276 v1.1.0 لعبة zombie games 3d gun shooting 2332277 v1.1.0 لعبة zombie games 3d gun shooting 2332278 v1.1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.0 :

الرسومات المثيرة مع تأثيرات مثيرة
ارتفاع مستوى السيارات
بوغ

adb تطبيقات أُخرى من المطور