مهكرة
تحميل لعبة Land of Legends Building game مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Land of Legends Building game APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة Land of Legends Building game تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.9.0 المحدثة بتاريخ 2023-01-10 بحجم 149,5MB، هذه اللعبة من تطوير Qumaron ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

ألعاب المزرعة - بناء جزيرة عائلية! ألعاب البناء والزراعة ، ألعاب المغامرات.. محاكي المزرعة! محاكي مزرعة العائلة في جزيرة المغامرة المفقودة! لعبة الزراعة العائلية Land of Legends هي مغامرة كلوندايك ضخمة! رحلة المحيط الأطلسي عبر عوالم وجزر اليونان القديمة! محاكي هوس الزراعة العائلية من باني مدينتك على جزيرة مغامرات ضخمة! أرض الأسطورة - ألعاب عائلية لمغامرات المزرعة! أراضي الأساطير - ألعاب مزرعة المغامرات! أراضي الأساطير - ألعاب بناء المدينة ، مغامرة هوس المزرعة الحقيقية في مزرعة عائلتك! سوف تقابل جاك وصوفيا ، الأبطال المعاصرين في عصرنا ، والذين ، مثل هرقل ، سيؤدون مآثر وفقًا لقصص وأساطير مختلفة من اليونان القديمة!

جاك وصوفيا عائلة شابة من المزارعين الذين أصبحوا مستكشفين لجزيرة عائلتهم ، حيث اكتشفوا بوابة قديمة للعالم القديم للمغامرة اليونانية! اكتشف مع أبطال عائلتنا أسرار الجزر الطائرة المذهلة!

Land of Legends هي لعبة محمولة تدور حول بناء المزارع ، ورعاية الحيوانات والنباتات ، والسفر عبر جزر المغامرة والمهام الشيقة! الجزيرة التي يجد فيها جاك وصوفيا نفسيهما مثل مزرعة عائلية صغيرة مليئة بالمغامرات والأحداث المدهشة. عند السفر حول الجزر مع جاك وصوفيا ، ستجد العديد من المنازل والساحات الخلفية للآلهة القديمة ، والتعرف على ثقافتهم وطريقة حياتهم. سوف تقابل تيا ، حورية ساحرة ستعرفك على تاريخ كل جزيرة وترشدك على طول طريق المهام التي لا تُنسى في العالم اليوناني القديم! يتوفر الكثير في أرض الأساطير للألعاب المحمولة لدينا: بناء مزرعة ، وبناء مدينة ، ومغامرات على جزر الجنة ، ومهام مختلفة في جزيرة عائلية حقيقية!

متاهة جزيرة فريدة من نوعها في مينوتور تخفي العديد من الألغاز والكنوز! العديد من الجزر الأخرى مع أسرارها وأسرارها في انتظارك! كن علماء آثار قدماء ، مستكشفين لبرمودا القديمة ، مليئين بمختلف المهام والآلهة الأسطورية! تحلق الجزيرة الأسرة مغامرة الزراعة محاكاة! محاكاة بناء المزرعة في جهازك المحمول.

في لعبتنا العائلية ، ستتمكن من الوصول إلى:
- بناء وتطوير مزرعة ذهبية صغيرة.
- أبقار ودجاج وأغنام وماعز مضحكة ومجموعة متنوعة من حيوانات المزرعة!
- ألغاز وألغاز ومهام مختلفة. 🧐
- متاهة المينوتور الضخمة بتاريخها وسر وجودها.
- ألعاب مصغرة ومسابقات وإنجازات! 🏁
- جزر استكشافية غير عادية ورائعة ورائعة!
- تاريخ ومهام وأحداث العالم القديم لليونان!

سيغمرك تطبيق لعبة Land of Legends للهاتف المحمول حول محاكاة المزرعة في عالم ألعاب مذهل من المغامرات والسفر ، مثل السكان الأصليين في عالم شاسع غير مستكشف. العب لعبة مغامرة المزرعة الجميلة الممتعة لدينا وقم ببناء بلدة مزرعة عائلية صغيرة! لعبة محاكاة بناء المزرعة للمزارعين والمغامرين الحقيقيين! مزرعتك الصغيرة والممتعة والخضراء في الجزر الاستوائية في اليونان القديمة! لعبة محاكاة حياة القرية وبناء المزارع على جزر أوليمبوس الاستوائية لأي عمر وجنس! أرض الأسطورة - أرض ألعاب البناء!

مغامرة لعبة الجوال في الجزيرة الخضراء للأساطير السحرية! ألعاب مغامرات الجزيرة! ألعاب مغامرات المزرعة في الجزيرة المفقودة. بناء ألعاب حول مزرعة عائلية في جزر المغامرات. ستمنحك لعبة أرض الأساطير المغامرة الخاصة بنا في لعبة أرض الأساطير مغامرات لا تُنسى ورحلات عبر جزر رائعة في عالم ضائع! إذا كنت تحب الألعاب وألعاب بناء المزارع وألعاب مغامرات الجزيرة والألعاب لجميع أفراد الأسرة ، فإن لعبة أرض الأسطورة لدينا هي ما كنت تبحث عنه! لعبة المزرعة في عالم ألعاب بناء المدن! جزيرة عائلية ضخمة في عالم ألعاب محاكاة المزرعة..

لعبة land of doran لعبة land of the dead لعبة landlord go لعبة land of empires مهكرة لعبة landlord لعبة land grabbers
لعبة land of the dead 2 لعبة land of battle لعبة land .

تحميل APK النسخة 1.9.0 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Land of Legends Building game APK 1.9.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 6.0 والأحدث update Jan 11 2023
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11,536 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.9.0 :

What's new:
- Travel to the glorious city of Olympia and light the Olympic torch together with the heroes in a new event!
- Inspiration has vanished from the Muse Island, but what happened We'll definitely find out! Hurry up! Let's go see an exciting new event together with Sophie and Jack!
We also made a lot of useful improvements and fixed some

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left