تحميل لعبة Raze Piggy Book 2 Chapter 4 Felix The Safe Place  APK
verified_user

تحميل لعبة Raze Piggy Book 2 Chapter 4 Felix The Safe Place APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Raze Piggy Book 2 Chapter 4 Felix The Safe Place تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-07-15 بحجم 43MB، هذه اللعبة من تطوير Crow Crowd Horror ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أنت تنام في منزل آمن ثم فجأة يتم استدعاؤك من قبل georgie piggy يطلب منك أن تستيقظ لأن مبنى المكان الآمن يتم مداهمة وهناك صوت كبير مثل زلزال كبير فوق المنزل الآمن إلى حد ما مثل zizzy piggy house room. عند الهروب في كتاب الخنزير 2 الفصل 4 ، المكان الآمن يجب أن تساعد الخنزير الآخر مثل الزرافة والمهر أصبع ، ميمي بيجي أيضًا زي أصبع وزوجي أصبع واستكشف المنزل الآمن في الطابق العلوي للعثور على المفاتيح والبراغي والجزر والعشب وعناصر أخرى هذا مفيد لإخراجك من المكان الآمن وإطفاء النار.

يجب أن تذهب بعد كل درج في كل طابق من الطابق الأول حتى الطابق العلوي. سيكون الطابق الأول في الخنزير المكان الآمن هو باب الهروب الأخير. في كل طابق ، سوف يركض الخنزير المتعنت نحوك في كل خطوة يسمعها ويعمل جنبًا إلى جنب مع فيليكس بيجي ولا تنسى أن تطلع على خريطة عطلة الشتاء على الجليد من جلد زهرة الربيع والفخ بالطبع تسمعه الآن في فخ أصبع لم يسبق له مثيل قبل! كل غرفة مشتعلة ، لذا عليك أن تنكسر وتبحث عن مطفأة حريق من صندوق الطوارئ وتحتاج إلى مطرقة.

أخيرًا في النهاية ، اتضح أن خنزير الصفصاف ، والخنزير الممزق ، وفليكس بيجي ، وطاقم قطاع الطرق سيلفر باو TSP هم العقل المدبر الحقيقي وراء حادثة الرعب ، التي تثير غضب جورج بيغي بالطبع. تخطي بعد ذلك ، يتم القبض على جميع الأصدقاء الخنازير وجزء من الناجين من الخنازير ووضعهم في السجن من قبل فرق The Silver Paw ، ويتم إطلاق سراحهم جميعًا حتى يتآكلوا أو لا يتعاونون مع.

تحميل APK النسخة v4.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Raze Piggy Book 2 Chapter 4 Felix The Safe Place APK v4.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,231 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار v4.0.2 :

TSP crew, raze piggy and piggy willow attacking the safe place where you and friends are stay to survive, can you escape from them safely

adb تطبيقات أُخرى من المطور