تحميل لعبة Helicopter Gunship Sniper 3d - Shooting Games 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Helicopter Gunship Sniper 3d - Shooting Games 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Helicopter Gunship Sniper 3d Shooting Games 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-16، هذه اللعبة من تطوير Rocking Chair Labs ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Free FPS قناص إطلاق نار مروحية ضربة جوية
لنجرب مفهومًا جديدًا لبندقية قنص ونبدأ في تدمير الأعداء. لديك قناص طائرة هليكوبتر حربية ثلاثية الأبعاد ، دعنا نبدأ الضربة الجوية بإطلاق النار على القناص بمهام صعبة. تم تصميم البيئات المختلفة لإطلاق النار على قناص في الثانية مجانًا. حرر نيران لعبة كوماندوز القناص وابدأ الضربات الجوية لإنقاذ القاعدة العسكرية. Helicopter Gunship Battle - Sniper Shooting هي اللعبة التي يجب أن تلعبها كمكافحة الإرهاب في ساحة المعركة الحربية.

لعبة Helicopter Gunship Strike Sniper 3D هي لعبة معركة القنص ثلاثية الأبعاد الأكثر واقعية وإثارة والمتوفرة على Google Play. هجوم طائرات الهليكوبتر على قاعدة منطقة اللعب الإرهابية الآن. لنجرب مفهومًا جديدًا للاعبين غير معروفين لبندقية قنص ونتنافس على جميع المهام الصعبة المختلفة. اقض على كل الأعداء من خلال مهاراتك في القنص. تعد المكافآت اليومية للمهمة الصعبة قيمة للغاية ، ولا تفوت أي يوم لتفويت فرصة المكافأة اليومية في ألعاب الرماية الجديدة 2021.

بالنسبة إلى Helicopter Gunship Battle Sniper Shooting ، هذه هي اللعبة المثالية لألعاب الكوماندوز. حيث يتعين على الكوماندوز إنقاذ سرقة المدينة بكل قوة دلتا الخاصة به لضرب طائرات الهليكوبتر التي تطلق أهدافًا ثلاثية الأبعاد. لعبة Helicopter Strike Sniper Shooting 3D 2021 هي واحدة من أفضل ألعاب المعارك الحربية في الثانية. سيمنحك تعدد اللاعبين في مثل هذه الألعاب المفهوم الجديد للعبة الرماية غير المعروفة للقناص المنافسة في ساحة اللعب لعام 2021.
ستجعلك قوة الضربة الجوية للمروحية متحديًا يسلح مروحيتك بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات الهجومية. استمتع بعناصر التحكم المذهلة ولعبة قاعدة المحاكاة العسكرية. تعد مهام Helicopter Rescue Simulator و Encounter Strike من أصعب جزء من ساحة المعركة في لعبة FPS Battle Sniper Shooting. المدينة مليئة بالأعداء الشجعان ، يخطط الكثير من الإرهابيين لمهاجمة قاعدة مهام هجوم الكوماندوز الحقيقية.
كن جنديًا حقيقيًا.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Helicopter Gunship Sniper 3d - Shooting Games 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية