تحميل Real Tractor Farming -New Tractor Driving Sim 2021  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Real Tractor Farming -New Tractor Driving Sim 2021 APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Real Tractor Farming New Tractor Driving Sim 2021 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-09-17 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Game Suburb ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Real Tractor Farming - New Tractor Driving Sim 2021 هو خيار رائع إذا كنت ترغب في إدارة مزرعتك الخاصة! هنا يمكنك أداء مجموعة متنوعة من المهام الزراعية من خلال ألعاب ترولي لتعليم قيادة السيارات 2021 ومركبات أخرى لنقل الحيوانات ، وزراعة وحصاد محاصيلك في محاكاة جرار زراعي حقيقي للقرى 2021. لا تتعلق الزراعة بمحاكاة الجرار فقط بالحصول على متعة محاكاة عربة الجرار ولكن أيضًا تحسين مهاراتك في زراعة الجرارات الحديثة الحقيقية.

Real Tractor Farming - New Tractor Driving Sim 2021 يسمح لك بالتعامل مع وظيفة زراعية واقعية في محاكاة قيادة الجرارات على الطرق الوعرة غير العادية 2021. قم بزراعة محصولين مختلفين وزراعتهم وحصادهم وبيعهم: القمح والذرة وتربية الأبقار والأغنام و قم بنقل الحيوانات في لعبة Tractor Trolley Driving Simulator ثلاثية الأبعاد للزراعة 2021. استمتع بلعبة محاكاة عربة الجرارة الجديدة لتوسيع أرض المزارع الخاصة بك. تحكم بشكل مباشر في محاكي الجرار الحقيقي ذي الدفع الرباعي المتسلسل للمساعدة في إدارة الزراعة ونقل البضائع وفي زراعة المحاصيل في لعبة محاكاة الزراعة الحديثة.

باعتبارها الأحدث في سلسلة ألعاب محاكاة الزراعة ، تتمتع لعبة Tractor Driving Transport Sim بأفضل ما في محاكاة الزراعة. تتميز لعبة Real Tractor Farming - New Tractor Driving Sim 2021 بجرارات ضخمة وآلات أخرى لعبة محاكاة حديثة حقيقية والمزيد. في حصادة المحاكاة الخبيرة ، قم بتربية محاصيل جديدة وتسويقها مقابل المال. ولكن قبل القيام بذلك ، احصل على أفضل عناصر التحكم في جهاز محاكاة الجرارات ، حيث ستخوض العملية الكاملة لزراعة المحاصيل. في جهاز محاكاة قيادة الجرار ، حرث الحقول ، ورش المبيدات ، وسقي المحاصيل وجميع الأعمال الضرورية للزراعة. من المفترض أيضًا أن تنقل الحيوانات إلى سوق المدينة في ألعاب قيادة الجرارات الزراعية. قم بقيادة آلة محاكاة الزراعة الخاصة بك بعناية حيث أن الطرق الريفية وعرة للغاية.
يتم تقديم نوعين من أوضاع الزراعة في لعبة Tractor Driving. قم بإرفاق مقطورة لعربة.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Tractor Farming -New Tractor Driving Sim 2021 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Sep 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور