تحميل لعبة The Baby in Dark Yellow Room Scary Baby Horror  APK
sync_alt

تحميل لعبة The Baby in Dark Yellow Room Scary Baby Horror APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة The Baby in Dark Yellow Room Scary Baby Horror تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-06، هذه اللعبة من تطوير Red Berry Productions Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هذا هو الوقت المناسب لتجنب مغامرة كابوس الطفل. في لعبة الأطفال الصفراء هذه ، تعمل كمساعد صغير للطفل ، لكن هذه ليست لعبة رعب عادية أو لعبة مخيفة مثل ألعاب بقاء الرعب التقليدية الأخرى أو غيرها من ألعاب محاكاة الأطفال التي تعمل فيها كأحد أفراد الأسرة. إنجاب طفل مسؤولية كبيرة. عليك القيام ببعض المهام اليومية في لعبة طفل زاحف باللون الأصفر.

في لعبة الأطفال الصفراء ، لديك أوضاع مختلفة ، فأنت تعمل تمامًا مثل أبي رضيع في اللعبة مثل قصة كابوس صغيرة مخيفة بالنسبة لك. أنقذ الطفل ، غيّر الطفل الأصفر ، أعد طعامًا للطفل وأنت على ما يرام لتذهب مثل والدك من أجلك. طفل افتراضي مخيف ينتظر أي خطأ. عليك القيام بالمهام في الوقت المناسب في لعبة الشبح الصفراء هذه ، وإلا فاستعد للكوابيس كما هو الحال في ألعاب الرعب الأخرى للأطفال. تحب المربيات عملهن في الوقت المحدد ، ويريد الطفل المخيف في اللعبة الصفراء كل عمل في الوقت المحدد وإلا سيتغير وضعه وسيذهب من أجلك مثل الأشباح في الألعاب المخيفة. ألعاب الرعب للأطفال عادة لا يكون لديها الكثير من الخوف ولكن هذه اللعبة مثيرة للتشويق والقلق حقًا عندما تقوم بعمل أصفر مخيف للأطفال. عليك أن تفعل ذلك مبكرًا وبشكل مثالي لإنقاذ نفسك في اللعبة الصفراء.

في لعبة صفراء للأطفال الافتراضية ، احفظ الطفل في مواقف مختلفة مثل وجود مغذي للأطفال ، وتغيير الحفاضات لإنقاذ الطفل من الطفح الجلدي والمزيد للقيام به ، ولكن مرة أخرى هذه ألعاب رعب مخيفة للأطفال ، لذا اعتني بنفسك فأنت لا تلعب ألعاب محاكاة الأطفال أو غيرها من الألعاب المخيفة ، هذه لعبة رعب مصممة خصيصًا للأطفال.
استمتع بوقتك في لعبة صفراء مع طفل.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة The Baby in Dark Yellow Room Scary Baby Horror APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب