تحميل لعبة Offroad Bicycle Rider Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Offroad Bicycle Rider APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offroad Bicycle Rider تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-04-18 بحجم 35M، هذه اللعبة من تطوير RG Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

A الطرق الوعرة دراجة رايدر مغامرة في جبل الطريق الملتوية.

ربط حزام الأمان، جبل دراجة جبلية، ركلة المجاذيف، دفع إلى اتخاذ طرق المراوغة والمسارات التل. هذا هو محاكاة جديدة من دورة لعبة التي سيكون لديك لدورة عبر الجانب القطري، عبر التلال والجبال سباق مع حركة المرور هذه الطرق الوعرة دراجة BMX هي ركوب رهيبة في هذه التضاريس.

A دراجة توجيه حرة مع دواسة والسيطرة مع المقاود، كما متسابق الدراجات عليك ممارسة وتدريب في نفس الوقت كما كنت السفر، في محاكاة دورة مثالية نموذجا للمحترفين دورة بألوان مختلفة لمراقبة ودورة في منطقة تلة الطرق الوعرة، لذلك كنت سوف تكون حرة الموالية الدراج ومتسلق التل. هذا القليل اثنين من عجلات الوحش يمكن أداء الأعمال المثيرة في القفز حرة في حين ركوب الدراجات، لذلك ركوب هذه الدراجة المجنونة والقيام دراجة تتحرك على طريق ترابي.

ركوب الدراجات هي رياضة الكامل للطاقة، والاتساق والسرعة. الحصول على طعم التراكيب دراجة المهنية وسباق الدراجات الهوائية في هذه المحاكاة الدراجة، هذا الشتاء محاولة الخروج هذه الدورة حتى في الثلوج أنه سوف يعمل مثل السحر، وسوف يأخذك إلى أرض مغامرة بطل تسلق التل مثل الشعور تجربة دورة واقعية التي سوف تجعل أعصابك قوية والمتعة وسيلة لمعرفة كيفية عمل حافة الجبل وركوب الدراجات، ولها طحن تعمل باللمس مثل جهاز محاكاة مع سرعة الدراجات والمثيرة حرة.

تقدم هذه اللعبة دراجة سباق الطرق الوعرة دفع دورتك على طريق التل لتحطيم مسارها واحد من أفضل لعبة تطعيس سوف تأتي عبر ذلك دواسة دورتك تصبح متسابق البطل الطريق. على نحو أفضل ثم القيادة في الطرق الوعرة والسباقات، قائدى الدراجات لها سحرها الخاص وفي هذه اللعبة دراجة سباق على التلال هو مجرد match.There كبيرة هي عدة فئات من سباقات الدراجات بما في ذلك سباق الدراجات على الطريق، والوقت تجربته،-سيكلو الصليب، سباق الدراجات الجبلية ، وتتبع ركوب الدراجات، BMX، وسباق الدراجات.

لعبة offroad drive desert لعبة offroad outlaws لعبة offroad 4x4 مهكرة لعبة offroad 4x4 لعبة offroad 4x4 simulator لعبة offroad مهكرة
لعبة offroad racers لعبة offroader v5 لعبة offroad bike racing .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Offroad Bicycle Rider APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 18 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية