تحميل لعبة محاكي دورية شرطة الحدود Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة محاكي دورية شرطة الحدود APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكي دورية شرطة الحدود تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-06-26 بحجم 45,3MB، هذه اللعبة من تطوير Raheem Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استعد للعب لعبة Border Patrol Police Simulator المثيرة كضابط شرطة حدودية وساعد قسمك على إيقاف التهريب غير المشروع والاتجار بالبشر.

في محاكي الحدود المذهل هذا ، ستحصل على فرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع العسكريين وستحصل على الكثير من المرح أثناء أداء واجبك كضابط حراسة على الحدود ، وعادة ما يتم إعطاء ضباط الحدود أحدث الذخيرة وكلاب الاستنشاق الخاصة والمناظير والمضادة للرصاص السترات الواقية من الرصاص للتعامل مع المواقف المختلفة ، كما تعلم فإن المنطقة الحدودية دائمًا ما تكون خطًا خطيرًا وحساسًا للغاية بين دولتين وقد تصبح سببًا للصراع بينهما إذا لم يوقف أمن الحدود التهريب والتهريب غير المشروع في الوقت المحدد. سيكون دورك في محاكاة شرطة الدوريات الحدودية هذا أمرًا حيويًا للغاية ، لأن المهربين عبر الحدود والمجرمين ينتظرون دائمًا الحصول على فرصة لأداء أنشطتهم غير القانونية والمحظورة لكسب الكثير من المال.

إن دور مكتب حراسة الحدود يمثل تحديًا كبيرًا ، فسيتم تكليفك بمهمة مختلفة في اللعبة ، وستكون المهمة الرئيسية لأمن الحدود هي فحص المركبات والشاحنات المحملة والتوثيق والأمتعة للأشخاص الذين يحاولون عبور الحدود بشكل قانوني ، إذا بدا أن شخصًا ما يحمل شيئًا لا يُسمح له بالعبور من الحدود ، فعليك إيقاف هذا الشخص واصطحابه إلى رئيسك المسؤول لمزيد من التحقيق ، إذا كنت ستنجح في إيقاف نقل البضائع والأسلحة والمخدرات المحظورة ، العناصر الفتاكة والذخيرة والمركبات غير المسجلة ، يمكنك الفوز بمكافآت وفتح المستوى التالي والاستمرار في المهمة التالية وهي القيام بدوريات على طول الخط الحدودي ومعرفة ما إذا كان الأشخاص يحاولون عبور الحدود والدخول إلى بلدك بشكل غير قانوني ، سيساعدك كلب الشرطة المدرب أيضًا على إكمال مهمتك والقبض على هؤلاء الأشخاص.

هناك العديد من ألعاب الشرطة المتاحة في متجر الألعاب ، ولكن هناك عددًا قليلاً جدًا من الألعاب المصممة حول موضوعات ضابط شرطة.

لعبة محاكي اليوتيوبر لعبة محاكي مقهى الالعاب لعبة محاكي السوبر ماركت لعبة محاكي الحوادث لعبة محاكي السيارات لعبة محاكي مقهى الالعاب 2
لعبة محاكي لعبة محاكي المزارع لعبة محاكي السيارات car simulator 2 للموبايل .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكي دورية شرطة الحدود APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 23 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,434 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية