تحميل لعبة عيد الميلاد سانتا هدية التسليمعيد ميلاد سعيد جديد  APK
sync_alt

تحميل لعبة عيد الميلاد سانتا هدية التسليمعيد ميلاد سعيد جديد APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة عيد الميلاد سانتا هدية التسليمعيد ميلاد سعيد جديد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-18 بحجم 70M، هذه اللعبة من تطوير Rengvo Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

هذه هي لعبة قيادة عربة سانتا بسيطة جدا ومدهشة. ما عليك سوى قيادة عربة Claus هذه وترك الهدايا أمام منزل الناس. تسليم هدايا عيد الميلاد سانتا: لعبة عيد الميلاد الجديدة 2019 متاحة لجميع الأعمار مجانًا. ما عليك فعله هو أن تصبح سانتا فقط وقود سيارة Xmas Kart هذه لتقديم الهدايا لجميع الأطفال والناس في هذه المدينة الكبرى. في ظلام الليل توزيع الهدايا في لعبة سانتا عيد الميلاد المغامرة.

مرحبًا بك في لعبة Santa Claus الجديدة 2019 واحصل على هدايا من Santa في عيد الميلاد الشتوي هذا. هذه هي لعبة تسليم هدية سانتا. استمتع بركوب الكارت الشتوي الحقيقي في هذه المدينة الكبرى في يوم عيد الميلاد الخاص. يستمتع الناس بعطلة الشتاء مع مزيد من المرح. الناس في تاون متحمسون للغاية ولا يمكنهم الانتظار بعد الآن لسانتا في لعبة كارت عيد الميلاد هذه. إنهم ينتظرون بشكل يائس ويشاركون مشاعرهم من خلال تبادل الهدايا بين بعضهم البعض. وضع الناس أشجار عيد الميلاد على جانبي الطريق وعند باب كل منزل في ألعاب سانتا الجديدة 2020. الجميع يلعبون بثلج ناعم ورقيق في جهاز محاكاة القيادة سانتا هذا 2020. يصنعون قلاع ثلج ورجل ثلج في لعبة هدايا عيد الميلاد هذه لعبه.

هذا هو يوم الشتاء الجميل في المدينة الحقيقية ويريدون الاستمتاع بعطلاتهم مع سانتا العظيمة ، والسعادة في كل مكان ويبدو أن الجميع متحمسون للغاية لعيد الميلاد هذا العام الحديث. سانتا في سانتا لعبة محاكاة القيادة 2020. هذه هي أفضل لعبة لركوب هدايا عيد الميلاد وعربة خاصة مصممة لجميع عشاق سانتا. فقط تخيل في المساء أن سانتا سوف تكون في مقدمة منزلك مع الهدايا والشوكولاتة ، وقد تم رسم عربة سانتا باللون الأحمر ومزينة بالورود في هذه اللعبة المذهلة لعام 2020 لـ Santa Santa.

ميزات لعيد الميلاد سانتا تسليم هدية: لعبة جديدة عيد الميلاد 2019
• رسومات عالية الجودة
• الضوابط لعبة سهلة
• واقعية بابا نويل موزع
• مهارات القيادة واقعية
تحميل الآن.

لعبة عيد لعبة عيدية لعبة عيد الميلاد لعبة عيد الفطر لعبة عيد الاضحى لعبة عيديات
لعبة عيدان الثقاب لعبة عيد الفطر المبارك لعبة عيدية bingo .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة عيد الميلاد سانتا هدية التسليمعيد ميلاد سعيد جديد APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4W والأحدث update Dec 18 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

+ Improved UI navigational flow for better UX
+ Created new skins and decor items for cart customization for Christmas season 2020
+ Improved tutorial screen panel
+ Improved mini map icons and fixed navigational issues via max map
+ Added teleportation feature on mini map sledge icon when you are far from your cart. Now, players can teleport themselves near to their cart at any time during gameplay by watching a free rewarded video ad
+ Prevented camera from walling during gameplay