تحميل لعبة Wild Deer Shooting Animal Hunting Adventure 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة Wild Deer Shooting Animal Hunting Adventure 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Wild Deer Shooting Animal Hunting Adventure 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-04-07، هذه اللعبة من تطوير RISQ Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

استعد للذهاب في مغامرة صيد الحيوانات في نهاية المطاف في Wild Deer Shooting Animal Hunting Adventure. إنها لعبة إطلاق نار بلا اتصال بالإنترنت حيث يمكنك الاستمتاع بصيد الحيوانات البرية ، خاصة عندما تبحث عن الاستمتاع كصياد حيوانات. تتميز لعبة الرماية في وضع عدم الاتصال في الثانية بلا اتصال باللعب المليء بالإدمان الذي يسمح لك باستكشاف عالم جديد تمامًا من ألعاب إطلاق النار. صيد الغزلان البري ممتع للكثير من الناس وهم يستمتعون بهذه الرياضة ولكن الآن يمكنك القيام بنفس الشيء من هاتفك. ستكون لعبة الصيد هذه مختلفة بعض الشيء لأن لدينا نظام إطلاق قناص fps حصريًا ، حيث يمكنك تجربة أفضل صيد للحيوانات. أظهر مهاراتك في التصويب وتصبح سيد صيد حيوانات الغابات اليوم.

في لعبة صيد سفاري الغابة هذه ، يمكنك بدء حياتك المهنية كصياد سفاري واللعب في ثلاثة مواسم مختلفة. احصل على أسلحتك المفضلة من مستودع الأسلحة واحصل على مكافآت لإكمال المهام المختلفة داخل كل مستوى. هذا ليس مثل محاكاة صيد الحيوانات حيث يمكنك البحث عن الحيوانات البرية بسهولة ، بل تحتاج إلى إتقان مهاراتك في إطلاق النار على القناص. هذه هي أفضل ألعاب إطلاق النار على الحيوانات للأشخاص الذين يتطلعون إلى قضاء أوقات فراغهم والاستمتاع بتجربة صيد واقعية. لديك الفرصة للاختيار من بين العديد من أسلحة Sniper 3D والذهاب البرية في البحث عن حيوانات الغابات. تسمح لك Wild Wild Shooting Animal Hunting Adventure بأن تصبح صيادًا محترفًا للغزلان. كن حذرًا أثناء صيد الأسود والنمور والحيوانات المميتة الأخرى ، إذا فاتتك طلقة واحدة فسوف يهاجمك. كن دائمًا يقظًا ، راقب المؤقت ، وتصرّف كخبير صيد حيوانات حقيقي. يعد اقتحام الحيوانات الجارية أمرًا صعبًا ، لذا اربط معداتك وابدأ في التدرب الآن.

هل أنت مستعد لبدء صيد الحيوانات البرية الحقيقية في غابة أفريقيا الخطرة؟ حان الوقت لتثبت نفسك! تتميز لعبة إطلاق النار على صيد حيوانات الغابة بكل شيء بالنسبة لك للاستمتاع.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Wild Deer Shooting Animal Hunting Adventure 2020 APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد