تحميل لعبة Westland Cowboy Sword Fighting Game 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Westland Cowboy Sword Fighting Game 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Westland Cowboy Sword Fighting Game 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-23، هذه اللعبة من تطوير Right To Develop ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت قادر على المشاركة في المغامرات الغربية ثلاثية الأبعاد المثيرة رقم 1؟ استكشف العالم المفتوح في الغرب الأخير للحدود التي تقتل أو تقتل كراعي بقر غربي الآن!
مطلوب رعاة البقر خلال هذا الفضاء الغربي لأنه سيظهر مهاراته في الرماية كصياد مافيا ومقاتل مسلح لهزيمة عصابات المافيا خلال لعبة رحلة الحركة هذه. العب كما سيركب راعي البقر الحصان أكثر.
ابدأ حربًا ضد عصابات المافيا في اللعبة الغربية لألعاب رعاة البقر. استخدم راعي حيوانات لألعاب ضابط القانون الغربي TPS. دمر العالم الغربي عمالقة الغرب وشخصيات رعاة البقر الغربية المختلفة تمامًا لألعاب رعاة البقر الغربية.
في غرب البراري الجيدة ، يستطيع الخارجون عن القانون وحتى العُمد بيع الرجال الشجعان مقابل حفنة من الدولارات. إن مجمل الأرض الجديدة غير المكتشفة أمامك يا راعي البقر.
صعود رعاة البقر هو أن الميزة الرئيسية لكبار السن في العالم الغربي وتصبح بقاء ويستلاند. كان رعاة البقر ورعاة البقر في نادي رعاة البقر Gunfighter جزءًا من هذه المهمة وساعدوا الشعوب الفقيرة في العالم الغربي ضد أعداء رعاة البقر.
فتى البقر الغربي يطلق النار وينتقم من مطلق النار العصابة الغربية البرية. يستخدم أسلحة عصرية يمكن الحصول عليها في ألعاب الأكشن الهوت دوج للقتال مع أعداء فتى البقرة الغربية.
بينما يستهدف الحصان الحيوان البري ويرمي الحبل للقبض عليه. ابدأ رحلة رعاة البقر في قطعة الأرض الغربية واستكشف الحيوانات الغريبة في ألعاب الصيد.
استكشف عالمًا متينًا ومفتوحًا واجتهد في رمال أريزونا وأوريغون الحمراء الدموية ، المليئة بالأحداث الرهيبة والغموض المظلم والتحديات الجريئة التي يمكنك الحصول عليها. ستسافر في درب رجل مطلوب ، للخروج ، حيث تصبح منغمسًا تمامًا في القصة وأكشن الهوت دوغ.
كاوبوي هانتر ويسترن باونتي تدور أحداثه حول حياة راعي البقر المحطّم الذي اعتاد أن يكون ضابطًا قانونيًا لأسباب دائمة. في الوقت الحالي ، أنجز أن .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Westland Cowboy Sword Fighting Game 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 23 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط