تحميل لعبة Anime High School Simulator Girl High School Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Anime High School Simulator Girl High School Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Anime High School Simulator Girl High School Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-05-11، هذه اللعبة من تطوير Studio 313 ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

إذا كنت تلعب لأول مرة Anime High School Simulator: لعبة Girl High School بأسلوب محاكاة المدرسة اليابانية ، فأنت هنا لتنزيل هذه الألعاب والاستمتاع بالمتعة القصوى للعالم المفتوح في ألعاب المدرسة الثانوية.

في Anime High School Simulator: Girl High School Game ، عش حياة ألعاب محاكاة حياة فتاة في مدرسة ثانوية yandre وقم بمهام مدرستك الثانوية كأفضل طالب في المدرسة الثانوية. في Anime High School Games ، خذ بعض المهام والتحديات الصعبة في الحياة المدرسية واستمتع مع أصدقائك في الكافتيريا في ألعاب المدرسة الثانوية أنيمي. محاكي حياة المدرسة الثانوية sakura Girl المصمم لفتيات المدارس اللواتي يقضين وقتًا مع أصدقائهن الرائعين في المدرسة ويستمتعون بأيام حياتك المدرسية. حاول إكمال التحديات من المحاولة الأولى وقم بمهمة يومية لاكتساب مهارات إضافية. استمتع بأيام المرح في المدرسة الثانوية مع زملائك في المدرسة والقيام بالغش في اختبار اختبار الفصل ولا تعطي أي فرصة لإثبات أو تلميح ما لم يكتشفك مدرس المدرسة في ألعاب المدرسة الثانوية للفتيات. قم بمهامك في المنزل مع الشخص الذي يعجبك وإبهاره بموهبتك في الدراسة

متعة الحياة في مدرسة Anime city الثانوية المذهلة للاستمتاع بمهام الفصل الدراسي في ألعاب yandre girl life life التي تبدأ فيها Anime girl مهامها المدرسية وترقيتها إلى الصف التالي. لعبة Anime High School Simulator هذه: ألعاب Girl High School مليئة بمهام مختلفة مثل اقتراح سحقك والانتقام من أعدائك وأعدائك الذين يسحقونك والاعتناء بأحبائك وإنشاء عصابة فتاة في المدرسة الثانوية. ادعُ أصدقاءك للحفلات وأظهر لهم أنك أفضل طالب في المدرسة الثانوية. احصل على المركز الأول في الامتحانات وألهم مبدأك لمنحك الميدالية الذهبية. رتب اسمك في لوحة النتائج لألعاب مدرسة ثانوية أنيمي.

استعد للعب ألعاب فتاة المدرسة الأنيمي الجديدة تمامًا لعام 2021 وشهدت بعض التحديات الرائعة والقيام ببعض المهام الافتراضية في لعبة محاكاة المدرسة الثانوية أنيمي. استيقظ في وقت مبكر.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Anime High School Simulator Girl High School Game APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update May 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور