تحميل لعبة معركة دبابات الجيش - محاكاة الحرب  APK
verified_user

تحميل لعبة معركة دبابات الجيش - محاكاة الحرب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة معركة دبابات الجيش محاكاة الحرب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-10-19 بحجم 52,4MB، هذه اللعبة من تطوير SA Production ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في ألعاب الحرب والعسكرية عالية الجودة. إنها الحرب العالمية الثالثة وأصبح كل بلد ومدينة وشارع ساحة معركة حرب. إنه عالم من الدبابات وقد تم تجهيز دبابة الجيش مطلق النار بالتأكيد بأسلحة حرب حديثة في لعبة Army Tank Battle - War Simulator
لعبه. أظهر مهارات المعركة المثالية وقم بتفجير قوة دبابات العدو باستخدام جهاز محاكاة مطلق النار للدبابات. تحتاج إلى حماية دبابتك من الضربات المضادة ودبابات العدو الأخرى. قم بترقية دبابتك المقاتلة لتصبح أقوى وأكثر فتكًا وتهيمن على ساحة معركة الدبابات. استحوذ على أجهزتك الحربية كمقاتل دبابة كوماندوز تابع للجيش الأمريكي واستعد لمواجهة الغزاة في لعبة آلة حرب الدبابات هذه. أظهر مهارات الرماية الشديدة مع دبابة المقاتلة في منطقة القتال هذه وساحة المعركة في لعبة حرب الأرض

لقد غزت الدبابات المتنافسة وطنك بإطلاق النار والقتال العدواني وخلقت الكثير من الفوضى والدمار. قم بتحميل دبابتك بأسلحة مدمرة وصواريخ مدمرة للدفاع عنك ومهاجمة دبابات العدو. حارب بدبابات الجيش المسلحة الثقيلة بصواريخك المدمرة ووظيفة التكبير الثقيل المتوفرة في هذه اللعبة. صوب واستهدف دبابة العدو الخاصة بك واستخدم أفضل مهاراتك في الرماية بأسلحة الجيش المحملة الثقيلة في منطقة الجيش ومنطقة القتال.

يوفر لك Army Tank Battle - War Simulator فرصة لبدء القتال في عالم الدبابات هذا في منطقة حرب الجيش. تأكد من ترقية الدبابات الخاصة بك في الوقت المناسب لتحسين دفاع الرماية ومهاجمة دبابات العدو وإطلاق النار عليهم بأسلحة الجيش المحملة الثقيلة وآلات الحرب الفتاكة في ألعاب حرب الأرض.

ميزات معركة دبابات الجيش - محاكي الحرب

- مختلف بعثات معركة الجيش.
- تدريب الجيش والبعثات القتالية.
- الحرب العالمية مثل البيئة الحقيقية.
- بيئات معارك متعددة مثل الغابة ومنطقة الحرب وأراضي.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة معركة دبابات الجيش - محاكاة الحرب APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 10 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,246 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left