تحميل لعبة محاكاة شقيق الجيش الظاهري Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة محاكاة شقيق الجيش الظاهري APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة شقيق الجيش الظاهري تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-19، هذه اللعبة من تطوير SA Production ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت من محبي الألعاب الافتراضية أو عشاق الألعاب العائلية؟ هل تشعر بالرضا عن لعب ألعاب افتراضية مختلفة لأدوار افتراضية مختلفة لتلعبها في هذه الألعاب ثلاثية الأبعاد الرائعة؟ Virtual Army Brother Simulator هي لعبة فريدة من نوعها ستمنحك طعمًا للألعاب العائلية الافتراضية ، والتي يلعبها في الغالب شقيق افتراضي في الجيش وأيضًا طعم رجل الجيش وواجباته العسكرية. الألعاب العائلية الافتراضية هي أحدث ألعاب المغامرات العائلية ثلاثية الأبعاد التي تتضمن مهام منزلية متعددة وواجبات عائلية ثلاثية الأبعاد تتضمن القيادة إلى العمل والذهاب للتسوق والأعمال المنزلية وقضاء الوقت مع العائلة الافتراضية ، إنها محاكاة ثلاثية الأبعاد لجميع المهام التي يؤديها الأخ الافتراضي وعائلته الافتراضية.

تتضمن لعبة Virtual Army Brother Simulator محاكاة لرجل الجيش في بعض المستويات الأولية من هذه اللعبة الافتراضية الفريدة الجديدة. سيقوم الإخوة الظاهريون بأداء واجبات في قاعدة عسكرية مثل الانضمام إلى عرض عسكري مع جنود آخرين. بعد ذلك سيتناول الغداء وسط فوضى من الجيش وسيقوم أيضًا بإجراء مسح على الحدود لتنشيط المنطقة وأي أنشطة أخرى مشبوهة يتم إجراؤها هناك. سترى أيضًا الأخ الافتراضي يؤدي واجبًا أمنيًا على بوابة قاعدة الجيش الرئيسية مع جنود آخرين وسيشارك أيضًا في بعض الأعمال الورقية ونقل الملفات المهمة إلى رئيسه. لذلك كان هذا ملخصًا لجميع المهام التي سيؤديها الأخ الافتراضي في هذه اللعبة العائلية الافتراضية بينما هو بعيدًا عن هذه العائلة الافتراضية لهذا المنصب العسكري كجندي.

تتضمن بعض المستويات الأخرى من لعبة Virtual Army Brother Simulator واجبات شقيق الجيش الافتراضي لعائلته. سيذهب إلى المحطة لركوب القطار للوصول إلى منزله بعد عدة أيام. العائلة الافتراضية تنتظر رجل جيشهم. ستستقبله العائلة الافتراضية عند وصوله إلى المحطة وبعد ذلك سيستمتع في المنزل مع أفراد الأسرة الآخرين. سيقوم الأخ الافتراضي بأداء.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكاة شقيق الجيش الظاهري APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 19 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية