تحميل لعبة موظفو المطار الأرضي ومحاكي رحلة الطائرة  APK
sync_alt

تحميل لعبة موظفو المطار الأرضي ومحاكي رحلة الطائرة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة موظفو المطار الأرضي ومحاكي رحلة الطائرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-04-05، هذه اللعبة من تطوير Super Action Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبا بكم في مطار المدينة! جميع عشاق ألعاب الطائرات الطائرة. استعد للعب لعبة محاكاة الطيران الأكثر متعة لعام 2021. في جهاز محاكاة الطيران المدرسي للعام 2021 هذا ، ستطير عدة طائرات جوية وتستكمل دورة الطيران.

تعرف على كيفية التحليق بالطائرة الأرضية ذات المحرك الواحد والطائرة الأرضية متعددة المحركات والطائرة الخاصة وطائرة الركاب في لعبة محاكاة مدرسة الطيران 2021. أيضًا ، ستتعلم قيادة طائرة هليكوبتر بالطائرة الدوارة الشهيرة ، وستحصل أيضًا على فرصة قيادة المطار مركبات الطاقم الأرضي.

التحق بمدرسة طيران المدينة المذهلة هذه وانضم إلى طاقم طيران المطار لطائرات الركاب آنذاك كما لم يحدث من قبل. استمتع بلعبة محاكاة حياة المطار هذه وتعلم الطيران من طائرات التدريب إلى طائرات الركاب العملاقة. احصل على تدريب في لعبة محاكاة الطائرة الحقيقية هذه 2021 وأظهر مهارات طيران حقيقية كطيار طيران مدرب.

أولاً ، قم بقيادة ناقلة بنزين تابعة لموظفي المطار إلى حظيرة مطار المدينة الحقيقية لإعادة تزويد طائرة تدريب بالوقود. ثم تحتاج إلى إظهار بعض مهارات سحب الشاحنة للتعامل مع سحب الطاقم الأرضي للمطار. اجلس خلف عجلة القيادة في هذه الشاحنة الرائعة واسحب طائرة مدرسة الطيران الصغيرة إلى مهبط الطائرات في مدرج المطار. حان الوقت الآن لإظهار مهاراتك الحقيقية في لعبة محاكاة الطيران بالطائرة في أحدث لعبة محاكاة تجريبية للطائرة 2021. اسحب دواسة الوقود لتطير الطائرة الصغيرة في الهواء وجمع الأعلام في لعبة محاكاة الحياة التجريبية هذه. إذا كنت تحب لعب فريق العمل الأرضي وألعاب الطائرات الطائرة ، فستستمتع بجهاز محاكاة مدير المطار 2021 بالتأكيد. استمر في لعب المستويات المتقدمة من لعبة محاكاة الطيار 2021 هذه وساعد الطاقم الأرضي في لعبة مدير المطار هذه مجانًا.

تجنب تحطم الطائرة واجعل أول طائرة ناجحة تهبط على مدرج المطار في لعبة محاكاة الطيران هذه 2021. في أحدث لعبة محاكاة طائرة حقيقية.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة موظفو المطار الأرضي ومحاكي رحلة الطائرة APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

Join airport ground crew in amazing flight simulator game!