تحميل Sayings of Jesus Christ V I Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Sayings of Jesus Christ V I APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Sayings of Jesus Christ V I تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2019-12-19 بحجم 9.2M، هذا التطبيق من تطوير Mind and Miracle Productions ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

رفوف المكتبات والمكتبات ينحني تحت مجلدات الأقوال ، الأقوال العارية ، لجميع الرجال العظماء الآخرين. ولكن لن يجد المرء في المكتبة أو المكتبة ، في أي كتاب منشور ، الأقوال الكاملة عن يسوع ، الأقوال العارية في مجلدين بسيطين ، كلمات المسيح الخاصة ، منفصلة.

الغرض من هذا التطبيق هو تمكين أي قارئ ، سواء أكان مسيحيًا أكيدًا أم مستعانًا ، أو فصلًا صريحًا ، ليحصل على كتاب عن كلمات المسيح الخاصة ، تم تجريده ، لذلك يدير صفحة العنوان ، السياق ، باستثناء تلك الأجزاء الوجيزة من روايات الإنجيل المحتفظ بها لتحديد المكان ، أو الوقت ، أو المناسبة ، أو سؤال يكون الرد عليه هو إجابة الماجستير الخاصة. كثير من القارئ ، وصل إلى FINIS في العهد الجديد نفسه ، ولكن صورة ضبابية للمسيح في جولاته اليومية كواعظ في كل مكان على مسافة قريبة ؛ ليس هناك سوى مخطط موجز للأوقات والمناسبات - الكثير من كتاب السير الذاتية! - ماثيو ، ومارك ، ولوقا ، وجون ، وبول - كل مقال ليس سيرة ذاتية في حد ذاته ، وليس سجل لأقوال المعلم بحد ذاته ، بل عازم على إطلاق كل المفهوم الخاص لمهمة المسيح.

أقوال السيد المسيح ، التي جلبت إلى سلسلة من المرات والمناسبات ، ولكنها خرجت من سياقات غريبة على الهدف الحالي ، قد تكون قصة متوهجة جديدة ، ليس فقط لغير القارئ ، بل جديدة حتى بالنسبة إلى قراء العهد الجديد في حينه. لم يميزوا بعد الاستمرارية. لن يتم تحويل القراء المكرسين من النص العظيم. ولعل القراء الآخرين - القارئ الجديد للعهد الجديد وغير القارئ - بعد الاستمتاع بهذه الصفحات قد يجازفون بالتمتع بقدر أكبر: الإطلاع على كل الأناجيل وكافة الرسائل ، ربما من كل العهد الجديد.

sayings of jesus sayings of the desert fathers sayings of buddha sayings of hazrat ali sayings of the wise sayings of jesus on the cross
sayings of imam ali sayings of confucius sayings of spartan women .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sayings of Jesus Christ V I APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 19 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
15 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

Version 1.0.2 - Moved the Banner Ad from the bottom to the top, so it doesn't overlap and interfere with any content.