تحميل لعبة Haunted Baby Yellow House Scary Baby Horror Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Haunted Baby Yellow House Scary Baby Horror Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Haunted Baby Yellow House Scary Baby Horror Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-04-06، هذه اللعبة من تطوير Ryan Isaiah ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إذا كنت من محبي ألعاب رعب الأطفال الصغار وترغب في لعب ألعاب الرعب المخيفة مجانًا ، فيجب أن تلعب لعبة الرعب الصفراء المخيفة هذه. أنت تؤدي وظيفة جليسة الأطفال في المنزل المسكون الأصفر. مسؤوليتك هي رعاية الطفل الأصفر المسكون. بعد قضاء بعض الوقت في القصر المسكون ، تدرك أنك تواجه طفلًا زاحفًا في منزل أصفر مرعب. موضوع البيت الأصفر الرضيع المسكون: ألعاب الرعب المخيفة للأطفال هو أن الطفل الشرير لديه عيون صفراء زاحفة. أنت خائف من العيون المظلمة وبيئة ألعاب المنزل المسكون. يريد الطفل الأصفر المخيف جميع مهامه في الوقت المحدد لكنك غير قادر على القيام بذلك. عليك الهروب من المنزل الأصفر الداكن لجدة الطفل في أسرع وقت ممكن. هل يمكنك حل ألعاب الهروب المخيفة في قصر الرعب حيث يعيش طفل أصفر غامق؟
نقدم لك اللعبة الأكثر إثارة لعام 2021. نأمل ألا تكون قد جربت مثل هذه الألعاب المخيفة الفائقة من قبل. يهاجم الطفل الأصفر الشرير الجميع في المنزل المخيف لألعاب الأطفال المخيفة. البقاء أكثر في المنزل المسكون المخيف يعني أنك ترحب بالموت. الهروب من منزل الشبح الأصفر الغامض هو الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في لعبة البقاء على قيد الحياة المرعبة 2021. لقد قمنا بتطوير ألعاب الرعب مع بعض الألغاز. تعد لعبة الأطفال الشريرة للأطفال المسكونة واحدة من أفضل ألعاب الرعب مجانًا. حل جميع الألغاز في لعبة الرعب الافتراضية بيت الطفل لمهمة الهروب من المنزل المسكون. تمنحك لعبة الهروب للبقاء على قيد الحياة مغامرة هروب فريدة من ألعاب الهروب من الرعب الأخرى. يتمتع هذا الطفل في اللعبة الصفراء المسكونة بأجواء وأصوات ألعاب مخيفة للغاية. بشكل عام ، تختلف لعبة الرعب الصفراء هذه كثيرًا عن ألعاب محاكاة الأطفال القديمة وألعاب بقاء الرعب.
هل يمكنك الهروب من الطفل الشرير المخيف والأصفر في منزل الرعب الرعب المسكون؟ قم الآن بتثبيت لعبة الرعب المخيفة هذه دون اتصال بالإنترنت. العب لعبة.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Haunted Baby Yellow House Scary Baby Horror Games APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
55 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد