تحميل لعبة Scary Teacher Baby 3D VS Stranger  Police  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Teacher Baby 3D VS Stranger Police APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Teacher Baby 3D VS Stranger Police تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2 المحدثة بتاريخ 2021-05-03، هذه اللعبة من تطوير AKsarayi Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يتكون منزل Scary Teacher ، المعروف باسم Miss T ، من 15 غرفة وكل غرفة بها بعض الغموض الذي لم يتم حله. سوف تستعيد صور الأطفال الضحايا والحيوانات الأليفة المعالجة وكعكة الشوكولاتة والشوكولاتة. تذكر أن هناك BASEMENT بالإضافة إلى ذلك به شيء مثير للدهشة.

اقفز إلى عالم مخيف ثلاثي الأبعاد مخيف وحاول الهروب من مدرس مرعب في هذه اللعبة التي تشبه Hello Neighbor. في هذه اللعبة ، فإن المعلمة مصممة على إحداث الفوضى والأمر متروك لك لمساعدة أحد طلابها أثناء محاولتهم الهروب ... وجعل حياتها بائسة.

يحتوي Scary Teacher 3D على عناصر تحكم بسيطة للغاية: ما عليك سوى النقر على Stranger على لوحة D الافتراضية لتحريك شخصيتك عبر الخريطة ، واستكشاف كل غرفة ، وإكمال المستويات ، وأخيرا الهروب من المعلم الشرير. أثناء استكشافك لجميع الغرف ، من المهم التقاط واستخدام كل العناصر التي تجدها على طول الطريق وتجنبها من الشرطة.

في هذه المرحلة ، ستكتشف واحدة من أكثر ميزات اللعبة إمتاعًا. للتفاعل مع عناصر مختلفة ، ما عليك سوى تحريك الكاميرا حتى تصبح في مجال رؤيتك ، ثم النقر على زر Stranger على الجانب الأيمن من شاشة Police. كان هذا يمكنك استخدام كل عنصر ومزحة نيك المعلم. ولكن تأكد من استخدام مرآة الرؤية الخلفية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لمراقبة مدرسك المخيف المجنون أثناء سحب المقالب.

يحتوي Scary Teacher 3D على رسومات بوليسية ثلاثية الأبعاد ستغمرك في كل مستوى مرعب. قم بتنزيل هذه اللعبة واستمتع بوقتك لساعات بينما تحاول الهروب - والمزحة - المعلم.

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Teacher Baby 3D VS Stranger Police APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية