تحميل لعبة Hello Creepy Teacher Horror School Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Hello Creepy Teacher Horror School Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Hello Creepy Teacher Horror School Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-17 بحجم 79M، هذه اللعبة من تطوير Techno VS Google ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في أفضل لعبة موت مخيفة في المتجر. إذا كنت تبحث عن متعة الرعب في الوقت الحقيقي وهروب المغامرة المخيفة في لعبة البقاء على قيد الحياة من الرعب Hello Creepy Teacher: Horror School Games. ابدأ بلعب Hello Creepy Teacher: Horror School Games من أجل لعبة ممتعة وقل مرحبًا للمعلم المخيف للانتقام من مدرس مدرسة الرعب. لذا قل مرحباً بالمعلم المخيف في ألعاب المعلم المخيفة التي توفر لك فرصة لمزحة المعلم السيئ بأكثر الطرق المدهشة الممكنة ، ولكن من الأفضل ألا يتم القبض عليك بواسطة Hello Creepy Teacher: Horror School Games ، لأنه إذا تم القبض عليك فهي بالتأكيد سيعاقبك بأقسى الطرق. استمتع مع جارك المخيف الجديد بطرق مختلفة ، وابحث عن أشياء جديدة في كل مستوى لمزاحها والاستمتاع مع المعلم المخيف.

تظهر التحركات المخيفة المخيفة لمعلمة المدرسة الثانوية في المدينة أنها تحب التقاط الطلاب في لعبة مخيفة للمدرس. اقضِ مدرسًا مجنونًا مخيفًا في كل مهمة في لعبة مدرس الرياضيات الجديدة هذه وقم بتدريب المعلمين بمهاراتك. أفضل ألعاب المعلم المخيفة هنا ، لقد استيقظت للتو من كابوس حيث يعاقبك مدرس مخيف بطريقة قاسية في الفصل. لذا من الأفضل أن تنهض وتلبس الفطور وتذهب إلى المدرسة وتفكر في حيل الألعاب الإستراتيجية المخيفة ، ستجد في المدرسة مدرسًا مخيفًا مشهورًا باسم المعلم الشرير الشرير الذي سينتظرك في فناء المدرسة. تعليم الجدة القديمة المخيفة درسًا في هذا Hello Creepy Teacher الجديد: Horror School Games.

ميزات Hello Creepy Teacher: Horror School Games:
- مدرس مدرسة واقعية مخيفة وبيئة واقعية.
- قصص جديدة مختلفة لم تحل.
- أفضل لعبة رعب من ghost Hello Creepy Teacher: Horror School Games.
- لعبة ممتعة للجميع.
- ضوابط سلسة وسهلة.
- رسومات عالية الجودة وأصوات.
- مثيرة للاهتمام أنشطة خائفة.

المعلمة الشريرة هي جارك المخيف لأنها تعلم الأطفال في مدرسة المدينة ، لذا من الأفضل الوصول إلى منزلها قبل أن تفعل ذلك ، حيث تخطط المعلمة المخيفة لمغادرة المدينة ولكن لا تدعها تهرب بهذه السهولة لأنها.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Hello Creepy Teacher Horror School Games APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية