تحميل لعبة Zombie Shooter 2021 zombies fps warfare games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Zombie Shooter 2021 zombies fps warfare games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombie Shooter 2021 zombies fps warfare games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-02 بحجم 53M، هذه اللعبة من تطوير Simulation Freak ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Zombie Shooter 2021: Zombies fps هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة وإطلاق النار الحربية المتوفرة على Google Play! لدينا واحدة من أفضل ألعاب Zombie Shooter 2021 غير المتصلة بالإنترنت. تم تصميم لعبة الزومبي الجديدة هذه خصيصًا لمحبي ألعاب الزومبي. فقط قم بتثبيت لعبة fps zombie الخاصة بنا واسقط كل الزومبي من المدينة. لا تنس أن توصي بألعاب حربية الزومبي في الثانية مع أفضل بيئة تنفس قلب مثيرة ثلاثية الأبعاد.

طور لقاح ضار للغاية فيروسًا يحول البشر إلى زومبي يمشون. لقد أصاب هذا الفيروس القاتل العالم بأسره وهو يحول المنطقة الميتة المقببة وينبع إلى شخص ما والعالم أصبح أرض الزومبي. يجب على الناجين القتال في حرب الزومبي حتى الموت. اقتل جميع الزومبي وأنقذ Zombie PVP وانقذ آخر ناجٍ. هاجم واقتل الهدف ببندقيتك الأساسية لأن هذه هي أفضل طريقة لقتل الزومبي. قم بأفضل طلقة قناص في لعبة قتل الزومبي هذه!

تحدى نفسك في عالم هجوم الزومبي في لعبة معركة التصويب من منظور الشخص الأول المليئة بالإثارة! استخدم AK47 و Shotgun و MP5 و MP11 واقتل في الخطوط الأمامية للقتال من أجل بقائك على قيد الحياة: عزز ترسانة الذخيرة والبنادق في ألعاب RPG FPS القتالية! هذه الحرب في ساحة المعركة لها مهمة واحدة فقط: وقف كارثة الزومبي. احفظ الحدود في ألعاب حروب الزومبي في الثانية!

لا تتطلب ألعاب إطلاق النار على الزومبي دون اتصال بالإنترنت للعب وقتل الزومبي. تحول للقتال في ألعاب نهاية العالم غيبوبة. تحدى نفسك وتجنب هجمات الزومبي في لعبة الحركة المجانية هذه. العب حرب الزومبي الحربية بأمان ولا تدعهم يقتربون لقتلهم جميعًا. قم بتنزيل ألعاب zombie gun مجانًا وأصبح أفضل ناجٍ من ألعاب الزومبي التي تسبب الإدمان.

الملامح الرئيسية لـ Zombie Shooter 2021: zombies fps warfare games:
- رسومات مذهلة وواقعية مع بيئة زومبي ثلاثية الأبعاد ممتازة.
- لعبة إطلاق النار على الزومبي ثلاثية الأبعاد النهائية لها أشكال ومهارات مختلفة
أنظمة لمزيد من استراتيجيات البقاء على قيد الحياة.
-.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Zombie Shooter 2021 zombies fps warfare games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد