تحميل لعبة Cycle Tracks Simulator Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Cycle Tracks Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Cycle Tracks Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-06-08 بحجم 34M، هذه اللعبة من تطوير SG Games Store ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

من المستحيل دراجات مسارات ركوب تجربة ركوب ملحمة عن الدراجين BMX الذين يحبون تظهر المثيرة المدهشة على ارتفاعات هائلة حيث دورة ركوب يكاد يكون من المستحيل. من المستحيل دراجات مسارات ركوب هو المستوى ملحمة المقبل لركوب الدراجات الهوائية على السطح. خطورة السماء المسارات عالية مع سلالم الضخمة والعقبات الشديدة والعقبات مع الخوف لتسقط سوف تجعل من المستحيل تقريبا للركوب على الطريق على السطح مستحيلا. فإن الفك اسقاط ارتفاع هائل من المسارات من المستحيل جعل مضخة القلب بسرعة. مسارات المستحيل لها ممر ضيق من ركوب على السطح حتى مجرد BMX متسابق الموالية يمكن أن تجعل من لنقطة النهاية دون السقوط من ارتفاعات مستحيلة ضخمة من مسارات الدراجات الهوائية. ركوب الدراجات BMX الخاصة بك بسرعة على المنحدرات القوية تظهر مجنون حيلة الجنون عن طريق ركوب في السماء وتصبح في نهاية المطاف المتسابق فاة المدينة الكبيرة.

يكون مجنون متسابق BMX المتطرفة في مستحيلة دراجات مسارات ركوب واظهار حيلة ملحمة في وسط السماء. تجنب تحطم الطائرة وسقوطها في حين ركوب الدراجات على الطريق من المستحيل في هذه الدورة مسارات محاكي من عام 2017. المتطرفة مستويات ملحمة ننتظر لأنك في هذه الأعمال المثيرة دراجة مستحيلة ركوب مغامرة من عام 2017. إذا كنت متسابق على السطح الخبراء من أن يركب على المسارات من المستحيل أن يكون التحدي الأكبر كما تبين الأعمال المثيرة مجنون على المسارات المستحيل هو أكثر خطورة بكثير من تلك التي على السطح. تصبح في نهاية المطاف BMX متسابق بطل المسارات مستحيلة وإظهار المهارات حيلة ملحمة تفادى العقبات الشديدة على المسارات الضيقة والحفاظ على توازن مثالي. كن الموت الحقيقي متسابق البطل وتنفيذ الأعمال المثيرة مجنون عمل وتوجه الى خط النهاية للاحتفال اسمك في قائمة BMX دراجة حيلة متسابق وفاة بطل عام 2017.

وسوف يكون من المستحيل المسارات الحقيقي دراجة متسابق يحب حيلة الانجراف ركوب المغامرة التي هي أشد جنونا من مسارات على السطح؟ هذا وسوف ركوب فائقة مذهلة تساعدك على تعلم المثيرة منحدر مجنون القفز والوجه الحيل. يحمل المتطرفة الموالية حرة BMX المثيرة للدراجات في هذه الدورة مثيرة ومثيرة مسارات محاكي من عام 2017. مستحيلة دراجات مسارات ركوب تحتاج أن يكون لديك التركيز الكامل، والكمال التوازن ركوب الدراجات والسيطرة كما الهاء صغيرة سيسقط أنت إلى أسفل. تجنب العقبات التي وضعت على المسارات مستحيلة وركوب بعناية من دون الحصول على الحادث. اخراج المتسابق الموت حيلة الرجل روح من أنت وتتمتع هذه ركوب الإحساس ملحمة 2017. الشروع في ركوب الدراجات العمل لعبة سوبر مجنون على المكان الذي سوف تحصل وفرصة في نهاية المطاف لإظهار بعض الأعمال المثيرة القاتلة مثل حيلة الحقيقية المتسابق البطل. الوجه دراجتك لتغيير الاتجاه، والحفاظ على التوازن المثالي على مسارات ضيقة، وجعل يقفز عالية فائقة على سلالم والوصول إلى نقطة النهاية في حين الانتهاء من البعثات ركوب BMX مثيرة.

دورة مضامير SimulatorFeatures:
• مذهل 3D الرسومات والمؤثرات الصوتية!
• تحدي دراجات ركوب مغامرة!
• مسارات مستحيلة، سلالم، يقفز، تقلب والمثيرة!
دراجات الفيزياء وعناصر التحكم • واقعية!
• الأسرع والأكثر مثيرة ركوب الدراجة في عام 2017 سيم!

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Cycle Tracks Simulator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 08 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق