تحميل لعبة Karate fighting Games Kung Fu Fighting Games 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Karate fighting Games Kung Fu Fighting Games 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Karate fighting Games Kung Fu Fighting Games 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-02-10، هذه اللعبة من تطوير Super Hault Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هل أنت من محبي ألعاب القتال في الكاراتيه وألعاب تدريب الكونغ فو الرئيسية وتبحث عن بعض تجربة هوس القتال الحقيقي لبدء قتال النينجا؟ مرحبًا بك في تتمة أفضل لعبة قتال أكشن شهيرة Karate Fighting Stars: Kung Fu Master Wrestling 3D. في لعبة القتال هذه ، يمكنك البقاء على قيد الحياة على اللوحة تاركًا خصمك ليس هناك فرصة للبقاء على قيد الحياة! تغلب على مدرب قتال الكاراتيه بالكامل وأصبح البطل الخارق Kung Fu Master. اقفز إلى ساحة القتال في لعبة القتال الحقيقية هذه ، وستختبر الإثارة والمغامرة الحقيقية لألعاب القتال النينجا العالمية كما لم تلعب ألعاب القتال من قبل. هذه لعبة ثلاثية الأبعاد مجانية ومثيرة تعمل بلا اتصال بالإنترنت مصممة خصيصًا لسيد الكونغ فو ، والأبطال الخارقين ، والملاكمة ، وركلة القتال ، ومقاتل النينجا ، وعشاق ألعاب الجودو كاراتيه ، والتايكواندو ، والملاكمة التايلاندية ، للاستمتاع بتجربة ركلة الكاراتيه الصعبة في هذه اللعبة. إذا كنت تحب ألعاب القتال ، فجرّب أحدث ألعاب الكاراتيه المجانية غير المتصلة بالإنترنت وألعاب النينجا 2021. عندما تلعب ألعاب الكاراتيه والنينجا هذه ، فإنك تنسى جميع ألعاب قتال
ات الأخرى وألعاب قتال الشوارع وألعاب الأبطال الخارقين بالحبال.

Ninja Fighting karate Champion هي ألعاب حركة مثيرة ، إنها مغامرات الملاكمة وألعاب الكونغ فو للاستمتاع بلعبة الملاكمة والكاراتيه في الشوارع 2021 و Kung Fu tiger battle ، والقتال الرسوم المتحركة ، والمؤثرات ثلاثية الأبعاد الخاصة ، وأفضل الأصوات الحقيقية وأعمال قتالية حقيقية. يستخدم خصومك أساليب قتال متنوعة بما في ذلك أسلوب الكاراتيه كونغ فو والملاكمة وغيرها ، أظهر مهاراتك في الجودو كاراتيه للتغلب على كل رجل الكاراتيه المعارض بقوة أساليب الهجوم بمخلب الكونغ فو. قم بترقية مهاراتك القتالية في الصالة الرياضية ودقتها من خلال ضربات الحركة وأساليب القتال الجديدة والحصول على نجوم مجزية لكل مباراة فائزة. اربح.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Karate fighting Games Kung Fu Fighting Games 2021 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Feb 10 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور