تحميل لعبة Impossible Bus Drivign Game 2020 Free Games Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Impossible Bus Drivign Game 2020 Free Games APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Impossible Bus Drivign Game 2020 Free Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-22، هذه اللعبة من تطوير River Bird ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يحتوي محرك الحافلات المستحيل المجاني هذا على أحدث لعبة محاكاة ستقدم لك بدء حياتك المهنية كسائق حافلة لمحاكاة قيادة الحافلات السياحية! أظهر مهاراتك في قيادة الحافلات لقيادة محرك الحافلة المستحيل هذا. ابدأ جولة على الطرق الوعرة مع حافلة صغيرة للقيادة المتقدمة ومحرك حافلات الثلج لتشعر بالإثارة والتشويق في نقل المركبات الثقيلة بمحرك NY في لعبة قيادة الحافلات السياحية على التل الهندي. قيادة حافلات منفصلة لساعات وترك الركاب إلى وجهتهم.
Tricky Bus Driving- الطرق الوعرة الضخمة والقيادة على المسارات المستحيلة هي أول لعبة لتعليم قيادة الحافلات ثلاثية الأبعاد التي تم إعادة تحميلها والتي ستعلمك القيادة على Sky Track وهي المدرب الحقيقي في سيناريوهات مختلفة! وقوف السيارات 3D حافلة فاخرة: تعلم لعبة القيادة. محاكاة القيادة في النقل الحقيقي تأخذ السياح من محطة إلى أخرى مع خرائط طريق واقعية ومركبات لا تصدق وتصميمات داخلية مذهلة تجعلك تشعر وكأنك موقف حافلة حقيقي جديد! حان الوقت لأنك تكفي لقيادة محرك الحافلات المستحيل والقيادة الهندية الذكية ، فأنت مقل العيون إلى الأبد. كل مستوى من مستويات قيادة الحافلات المستحيلة: Off-Road Stunt 2020 أكثر تحديًا وإثارة من المستوى السابق! ركابك في انتظارك!
حان الوقت للركوب على المسارات المستحيلة وقيادة حافلة City Advanced Driving Stunt Arena الحديثة لاستكمال جميع المسارات! الجيل التالي من الرسومات بما في ذلك الرسوم المتحركة للأشخاص والحافلات ذات الطابقين وسيارة قيادة الحافلة العسكرية ستجعل لعبة قيادة الحافلات الضخمة هذه الأفضل في السوق! وقيادة مدرب المدينة الرائعة هي لعبة ممتازة تتيح لك أن تصبح حافلة سياحية أمريكية متطرفة. انقل الأشخاص من مدينة إلى أخرى ، وأظهر لهم أماكن ومناظر طبيعية مذهلة. حان الوقت للصعود والقيادة في أوروبا! أدخل عالم محاكاة قيادة الحافلات! احصل على Coach Bus Simulator الآن!
قم بالقيادة بعناية إلى مكان الاصطحاب ، وافتح أبواب الحافلة ، واسمح للركاب بالصعود إلى الحافلة ، ثم تركهم إلى وجهتهم. قم بالقيادة بعناية لأنه في كل مرة تتعطل فيها ، ستتلف الحافلة الخاصة بك وسيصرخ الركاب! تأكد من ترك الركاب قبل أن تتعطل الحافلة تمامًا وتتلف!

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Impossible Bus Drivign Game 2020 Free Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 22 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Remove Bugs!
Thank you for feedback!

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة Extreme Car GT Racing Stunt Games 3D 2020
لعبة Urban city Coach Bus Driving - New Games 2020