تحميل لعبة Last Zombie Craft ألعاب الرماية المجانية  APK
sync_alt

تحميل لعبة Last Zombie Craft ألعاب الرماية المجانية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Last Zombie Craft ألعاب الرماية المجانية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-09 بحجم 96M، هذه اللعبة من تطوير SimulaMaker ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تم تصميم Last Zombie Craft فقط من أجلك ، الذين يحبون ألعاب fps وهم من محبي ألعاب المغامرات. كونها واحدة من ألعاب الرماية ، فإن هدفها الرئيسي هو بناء المباني في السيناريو المروع ، واستكشاف الترسانة بأكملها ، والمشاركة في المعارك ضد الأعداء الخطرين ، وجمع الموارد وصنع الأسلحة. مع رسومات ثلاثية الأبعاد وطريقة لعب وحركة ممتعة للغاية ، هذه هي لعبة الزومبي.

للبقاء على قيد الحياة في لعبة fps هذه ، من الضروري استكشاف الموارد الطبيعية للخريطة من أجل الحصول على الأدوات والأسلحة المصنوعة يدويًا للبناء والصيد ، حيث سيتم إدراجها في أرض مليئة بالزومبي. للتجول في السيناريوهات. كونها لعبة الزومبي ، قد يكون من الصعب على المبتدئين. لذلك ، حاول إنشاء ملاجئ آمنة ومتناثرة بحيث يكون السخام دائمًا على جعبتك.

تعتبر ضوابط لعبة fps هذه بسيطة بين ألعاب المغامرات ، ويمكن استيعابها بسهولة من قبل الأشخاص من أي عمر ومختلف لأنها واحدة من ألعاب الرماية ، دون الحاجة إلى مستويات متقدمة من الخبرة. متحالفًا مع هذا ، فإن الاستجابة الجيدة للإجراءات المتخذة تعزز طريقة لعب ممتعة للغاية.

عامل جذب آخر لإحدى ألعاب الرماية هو التنوع الهائل في الموارد وإمكانيات البناء ، لكل من الملاجئ والأدوات والأسلحة. حتى تتمكن من استكشاف إبداعك كما تشاء لبناء عالمك الخاص حرفيًا.
Last Zombie Craft هي لعبة fps إلكترونية للبقاء على قيد الحياة ، لعبة الزومبي التي تتيح للاعبين حرية اختيار كبيرة حول كيفية اللعب والشروع في هذه المغامرة بشكل أفضل.
يتم تقديم طريقة اللعب بشكل افتراضي من منظور الشخص الأول. يتكون العالم المفتوح من كائنات وسيناريوهات الزومبي المروعة. وفقًا لهدف اللعبة ، وهو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ، باستخدام الأسلحة الحرفية وإظهار تطور وتنوع أسلحة الدفاع والحماية طوال اللعبة ، يجب بناء المنازل في أماكن آمنة نسبيًا.
لذلك ، يجب على اللاعب استكشاف الخرائط المتاحة للبحث عن الإمدادات ،.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Last Zombie Craft ألعاب الرماية المجانية APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 09 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد