تحميل لعبة Stickman City Firefighter 911 Emergency Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Stickman City Firefighter 911 Emergency Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Stickman City Firefighter 911 Emergency Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-18، هذه اللعبة من تطوير Simulation King ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

تريد أن تخدم الإنسانية؟ مثل مهمة الإنقاذ وألعاب الحركة والقيادة وألعاب وقوف السيارات؟ NY City Firefighter Games 3D: Free Truck Driving Simulator هي مهمة إنقاذ مقاتل حريق حقيقي في المدينة. هناك مكالمة طوارئ من وسط مدينة نيويورك ، والأشخاص والأصول الأخرى في خطر. في يوم مشمس مشرق في مدينة نيويورك ، تواجه مبنى يحترق! أنت رجل إطفاء شجاع وواجبك هو إنقاذ شعبك. احصل على خرطومك بمعدات الإنقاذ الخاصة بك ، وتسابق لإنقاذ الأرواح ، واعرض شجاعة رجل إطفاء حقيقي في محطة إطفاء okja. رجل الإطفاء في مدينة نيويورك هو التحدي لإنقاذ المواطنين وإطفاء خرطوم الحريق من المباني وعلى الأشجار الموجودة في هذه المدينة الرائعة والجميلة لشرطي الإطفاء. تحمل مهمة إنقاذ رجل الإطفاء في مواقع ألعاب الطوارئ الصعبة مثل ساحة انتظار السيارات متعددة الطوابق أو هيئة التدريس للأطفال أو مستشفى المدينة. اسرع إلى مكان الحادث وأخمد الحريق. أنت منقذ samsam fire fighter من خلال المشاركة في ألعاب rush auto firefighter. تعتبر وظيفة رجل الإطفاء سام خطيرة ، لأن ألعاب شاحنة القيادة الوحشية ليست واضحة في ألعاب إنقاذ شاحنة رجال الإطفاء. عليك الوصول إلى مواقع ألعاب النار والسيطرة على النار. قم بتشغيل صفارات ألعاب النار وحاول أن تصبح رجل إطفاء أمريكي في محاكاة مكافحة الحرائق. انضم إلى فريق رجال الإطفاء 911 لمحاكاة مكافحة الحرائق في حالات الطوارئ وتعلم ألعاب القيادة على الطرق الوعرة المثيرة في ألعاب الشاحنة ثلاثية الأبعاد الجديدة 2019. أظهر شجاعتك لإنقاذ الأشخاص الذين يقعون في فخ في المباني المحترقة!

الأرواح البريئة بين يديك الآن! هذه هي فرصتك لتصبح رجل إطفاء أمريكي رائع وتنقذ الأرواح ومعالم المدينة التاريخية من الجحيم المشتعل! هل تسمع إنذار الحريق؟ حان الوقت لركوب شاحنتك وإنقاذ حياة الناس!

تدور أحداث برنامج American Firefighter حول القيادة ومواقف السيارات في مدينة حديثة ، ثم إنقاذ الأبرياء بشاحنة فريق الإطفاء. قم بقيادة سيارة الإطفاء.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Stickman City Firefighter 911 Emergency Simulator APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Apr 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب