تحميل لعبة Metal Warrior Commando Strike Shooting Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Metal Warrior Commando Strike Shooting Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Metal Warrior Commando Strike Shooting Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.02 المحدثة بتاريخ 2021-07-01، هذه اللعبة من تطوير SkyStore ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تتيح لك لعبة Metal Warrior: Commando Strike Shooting Game الجري وإطلاق النار والتغطية والتركيز والقضاء على جميع الأعداء والإرهابيين في مناطق مختلفة.
لقد قدمنا ​​لك واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد حيث تكون قائد القوات الخاصة وتشارك في العديد من المهام السرية للقضاء على الأعداء. أنت مطلق النار الكوماندوز المعدني الذي يتم تحميل سلاحه دائمًا. ستسعدك لعبة الرماية ثلاثية الأبعاد هذه في وضع عدم الاتصال أو لعبة القفز بالرصاص وقتًا كبيرًا لأنك من محبي ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد أو ألعاب الرماية fps.
طريقة اللعب:
تعد لعبة الكوماندوز سترايك واحدة من ألعاب مهمة الكوماندوز الحقيقية التي ستبقيك على أهبة الاستعداد من خلال تجربة الألعاب التي تثير أعصابك. قم بالقفل والتحميل واحصل على أسلحتك جاهزة للعبة الحركة النهائية. استخدم اللوحة للتنقل واضغط للقفز والتصويب. استخدم بنادق وقنابل يدوية مختلفة أيضًا! مارس مهارات الرماية يوميًا ، واجمع أسلحة قوية مختلفة وقنابل يدوية ، وقم بتغطية مهامك المختلفة بحكمة ودمر الأعداء لإنهاء مهمتك وبدء مهمة أخرى. مهمتك هي القضاء على كل الأعداء الذين يتحركون من حولك في Battleground. كن حذرًا لأن المتمردين يحصلون على بعض المعدات الخطيرة مثل المركبات الجديدة والبنادق الرائعة. واجه تحديات حقيقية ، وكن مطلق النار المحارب وتولى مسؤولية أرضك مرة أخرى بقتل جميع الأعداء والإرهابيين.
تتيح لك لعبة إطلاق النار المجانية الخاصة بمهمة الكوماندوز Fps الشعور بكوماندوز حقيقي في مهام سرية. إذا كنت تحب ألعاب الرماية الممتعة أو ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد المثيرة ، فقم بتثبيت لعبة Metal Warrior: Commando Strike Shooting Game.
الميزات الرئيسية:
🔫 ستجعلك تأثيرات التصوير الواقعية وواجهة المستخدم الخاصة بلعبة الكوماندوز fps هذه متحمسًا طوال اللعبة. سيسمح لك التحكم السلس واللعب المباشر بلعب لعبة الكوماندوز الحقيقية هذه لساعات. الرسومات المرئية في لعبة.

تحميل APK النسخة 2.02 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Metal Warrior Commando Strike Shooting Game APK 2.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2.02 :

Add free gem, free item
Game upgrade
Improve game, add more levels