تحميل Offroad Bus Driving Game Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق Offroad Bus Driving Game APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Offroad Bus Driving Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2022-09-16 بحجم 32,8MB، هذا التطبيق من تطوير Skywayz ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

قيادة حافلة الطرق الوعرة الحديثة كسائق. اقفز إلى مقعد السائق في الحافلة وقم بقيادة الحافلة عبر التضاريس الوعرة على الطرق الوعرة. استمتع بالمحاكاة واجعل حافلتك تنطلق صعودًا وهبوطًا على الطرق الجبلية. استمتع بالقيادة الهادئة على الطرق الوعرة التي غالبًا ما تكون صعبة. سوف يأخذك محاكي الحافلات إلى طرق خطرة أيضًا. اختر حافلات مختلفة وقم بقيادةها على مسارات الطرق الوعرة. استمتع أثناء القيادة على التضاريس الصعبة في محاكي الحافلة.

قهر مسار الطرق الوعرة في حافلتك وانقل ركابك إلى وجهتهم. هناك عدد من التحديات التي ستواجهها خلال اللعبة. سوف تتعلم مهارة إدارة مدرب كبير في مسارات ضيقة وصعبة. هناك الكثير من المرح الذي يمكنك الاستمتاع به عندما تقود حافلتك إلى أماكن مختلفة.

سوف تواجه ممرات مختلفة على الطرق الوعرة سيكون من الممتع القيادة عليها وستكون مليئة بالتحديات أيضًا. توفر لعبة الحافلات هذه منظورًا جديدًا لألعاب القيادة لأنها تمنحك خيار اختيار حافلات كبيرة مختلفة ثم قيادتها في بيئات مختلفة.

استمتع بجهاز محاكاة قيادة الحافلة وقم بقيادة الحافلة إلى مواقع مختلفة على الخريطة.
ستصبح سائق حافلة في اللعبة وستكون مسؤولاً عن نقل الركاب. تم تصميم هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد لتقديم أقرب تجربة لقيادة الحافلة خلال المحاكاة.
ستنقل البضائع والركاب في حافلتك وستكون الطرق خطرة. ستكون خدمة الحافلة بأكملها بين يديك للقيادة وستتخذ القرارات بنفسك للتأكد من أنك تفي بمهمة قيادة مدرب بأمان إلى الوجهة في جهاز المحاكاة. لذا ابدأ محرك سيارتك وابدأ القيادة.

تهدف اللعبة إلى تقديم تجربة لعب حقيقية وممتعة على الطرق الوعرة للاعبين وستكمل مهمات مختلفة ستمنحك الخبرة والمهارة حتى تتمكن من تحدي الطرق في اللعبة.
هناك بعض المهام والمهمات المجنونة جدًا والتي من الممتع القيادة عليها ويمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة الحافلة. حاول تجنب إتلاف الحافلة وجعل الركوب آمنًا ومريحًا للركاب والبضائع..

offroad bus driving simulator mod apk offroad bus simulator offroad bus simulator mod apk offroad bus game offroad bus game download offroad bus transport simulator mod apk
offroad bus simulator indonesia offroad bus driving game offroad bus simulator online .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Offroad Bus Driving Game APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update May 19 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,551 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق