تحميل لعبة لعبة كوماندوز مهمة سترايك لعبة عبور الحدود  APK
verified_user

تحميل لعبة كوماندوز مهمة سترايك عبور الحدود APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة كوماندوز مهمة سترايك عبور الحدود تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2021-10-25 بحجم 88,1MB، هذه اللعبة من تطوير Spotlight Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب عبور الحدود لعام 2021 ، فنحن نرحب بك في New Commando Mission Strike: Border Crossing Games حيث سيكون عليك تجربة ألعاب fps المثيرة. حافظ على نفسك في مأمن من أمن الحدود في مختلف البلدان واطلاق النار عليهم إذا لزم الأمر حتى تتمكن من الوصول إلى معسكر القاعدة الخاص بك بأمان في ألعاب عبور الحدود هذه. ستلعب كجندي عبر الحدود للقيام بمهام سرية ويحاول الآن الدخول إلى بلده في ألعاب مهام الكوماندوز. مهمتك هي إيجاد طريقة للعودة إلى معسكرك الأساسي. لن يكون عبور الحدود بهذه السهولة لأنه سيتعين عليك القتال مع قوات أمن الحدود في ألعاب عبور الحدود. جهز نفسك لأشد قتال في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. أظهر مهاراتك في الرماية للتخلص من أمن الحدود في ألعاب إضراب المهمة هذه. تجعل أسلحتك الحديثة من الصعب على عدوك الوقوف أمامك في ألعاب الرماية في الثانية. قم بتفجير المعسكرات الأساسية للعدو ونقاط التفتيش وابحث عن الطرق الآمنة والمخفية للوصول إلى معسكرك الأساسي في ألعاب الرماية بالبنادق

بعد تسجيل الدخول من Facebook أو Google ، سيتعين عليك اختيار الصورة الرمزية المفضلة لديك في ألعاب الرماية Fps. بعد اختيار الصورة الرمزية الخاصة بك المجهزة بالكامل بأسلحة حديثة للقتال مع أعدائك في ألعاب إطلاق النار fps ، لا تنس أن تحمل مجموعات طبية معك لأنك بالتأكيد ستحتاج إليها في ساحة المعركة في ألعاب إطلاق النار fps. بعد الانتهاء من تجهيز الكوماندوز الخاص بك ، ستكون جاهزًا للقتال في مستويات جغرافية مختلفة مثل الغابة والكهوف والصحراء. بعد الانتهاء من كل مستوى ، ستحصل على المكافآت التي يمكنك من خلالها ترقية أسلحتك وصورتك الرمزية في ألعاب الرماية fps. سيكون عليك القتال وإظهار مهاراتك في الرماية في 10 مستويات في ألعاب الرماية بالأسلحة النارية.

في المستوى 1 ، سيتعين عليك عبور الحدود بقتل 5 أعداء وبعد ذلك ، سيكون عليك تدمير محطة الراديو الخاصة بهم والوصول إلى هناك في شاحنة في.

تحميل APK النسخة v1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة كوماندوز مهمة سترايك لعبة عبور الحدود APK v1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 19 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,248 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.3 :

Minor bug fixes!