تحميل لعبة Modern Sniper 3d Assassin -Gun Strike Shooter Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Modern Sniper 3d Assassin -Gun Strike Shooter Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Modern Sniper 3d Assassin Gun Strike Shooter Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-21، هذه اللعبة من تطوير Testspy Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Modern Sniper 3D Assassin هي لعبة FPS مجانية ممتعة - قاتل في حرب متعددة اللاعبين وتصبح أفضل قاتل قناص في لعبة الرماية المجانية متعددة اللاعبين هذه. أنت قناص حديث جاهز للعب دورك في الهجمات الخطيرة ومهام القاتل الصامتة. تعتمد لعبة إطلاق النار على قناص 2021 الجديدة على قصة مثيرة للاهتمام ومرح لعبة إطلاق النار. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب الرماية المجانية ولكن هذه اللعبة الجديدة لديها مغامرة فريدة من نوعها في لعبة قناص مطلق النار. جرب الآن أفضل ألعاب الرماية بالقناص دون اتصال بالإنترنت مجانًا واقتل الإرهابي في ألعاب 2021 الجديدة. مرحبًا بك في عالم ألعاب الحركة 2021 ، حيث ستلعب مهام قناص غير محدودة. اختر أفضل بنادق القنص وابدأ في إطلاق المهام في واحدة من أفضل الألعاب الممتعة. استمتع بلعبة القناص المجانية ثلاثية الأبعاد هذه المصممة خصيصًا لمحبي ألعاب القناص الجديدة في وضع عدم الاتصال ، وألعاب القناص ثلاثية الأبعاد ولعبة القناص ثلاثية الأبعاد المجانية. هناك العديد من ألعاب الرماية بالقناص 2021 وألعاب الرماية fps وألعاب الحركة ، لكن لعبة الرماية بالقناص fps هذه تتضمن مجموعة من أسلحة القناصة الفتاكة وبنادق القنص والقتال وأكثر من ذلك بكثير.

ألعاب الرماية Sniper 3D 2021 وأظهر أفضل مهارات القنص لديك. استعد لألعاب القنص واقتل جميع الأعداء القاتلين المخفيين. أطلق النار على جميع المجرمين القاتلين برصاص القناصة في وقت محدود في لعبة القتال بالأسلحة النارية ثلاثية الأبعاد هذه. تضعك ألعاب إطلاق النار هذه في وضع عدم الاتصال في ساحة المعركة مع حركة fps. في لعبة الرماية هذه والأفضل لعبة مجانية ، يجب عليك ترقية أسلحتك قبل اللقطة التالية مع هؤلاء الإرهابيين الهنود الخطرين والجيوش الشريرة.

ستوفر لك لعبة الحركة ثلاثية الأبعاد هذه مستوى جديدًا تمامًا من تجربة الألعاب. ما عليك سوى القفز لتصبح أفضل لعبة قاتل قناص. كن قاتل قناص محترف في لعبة قناص حقيقية ثلاثية الأبعاد غير.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Modern Sniper 3d Assassin -Gun Strike Shooter Game APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور