تحميل لعبة إنقاذ غابة الحيوانات المصابة ألعاب الرماية ثلاثية  APK
sync_alt

تحميل لعبة إنقاذ غابة الحيوانات المصابة ألعاب الرماية ثلاثية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة إنقاذ غابة الحيوانات المصابة ألعاب الرماية ثلاثية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2021-06-28 بحجم 96M، هذه اللعبة من تطوير Space Tech Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ألعاب إنقاذ الحيوانات هي متعة للعب في نفس الوقت ترفع الوعي ضد الصيد الجماعي لأندر أنواع الغابة. نقدم لك محاكي إنقاذ غابة الحيوانات مجموعة جديدة من حيوانات الإنقاذ وإطلاق النار على القناصة في نفس الوقت. احفظ الحيوانات الأليفة والوحوش البرية من الصياد ولص الغابة أثناء محاولتهم الاستفادة من جلد الحيوانات بقتلهم أو تهريبهم إلى مشتري دول أخرى. أظهر مهارة مطلق النار المحترف لبدء المهمة ضد هؤلاء اللصوص والصيادين الذين يحاولون قتل الحيوانات ونقلها لمصلحتهم الشخصية. قم بقيادة سيارتك الجيب للوصول إلى مكان الجريمة. أطلق النار لقتلهم في لعبة الرماية ثلاثية الأبعاد. أوقف الصياد أو الحراس وحرر الحيوانات من أقفاص المستودعات وسجون الصياد في محاكي إنقاذ الحيوانات هذا. أيضا حماية الأنواع المعرضة للخطر لتصبح صلاة من الأنواع الخطرة في الغابة من خلال القضاء عليها باستخدام البنادق والمسدسات. كن المدافع عن الحياة البرية في لعبة Animal Jungle Rescue Simulator.

ابدأ مهمتك في إنقاذ الحيوانات. هناك العديد من الحيوانات التي يجب إنقاذها مثل الأسد ، النمر ، وحيد القرن ، الحمار الوحشي ، الفيل ، فرس النهر ، النسر ، البومة ، الدب ، الثعلب ، الأيل ، الذئب ، التمساح حتى الخنزير! قم بتحميل بندقيتك وابدأ العملية ضد المهربين والصيادين وانقذ الحيوانات بقتل جميع الصيادين في أفضل لعبة إطلاق نار قناص ثلاثية الأبعاد. اتبع الخريطة للوصول إلى مكان الصيد واسقط جميع الصيادين والحراس لتأمين الحيوانات من طموحاتهم القاسية. ابدأ مهمة الإنقاذ الخاصة بك وادفع سيارتك الجيب نحو المستودع واقتل جميع الحراس والأعداء عبر طريقك باستخدام أسلحة مختلفة مثل Rifle و Shotgun و Pistol و Revolver و Sniper. في لعبة إطلاق النار المجانية ثلاثية الأبعاد دون اتصال بالإنترنت ، اقتل جميع حراس المستودعات وحرر جميع الحيوانات من أقفاصها. لم تنته بعد ، وعليك حماية الحيوانات ما لم يتحرروا من المستودع.

الفيل الذي يحيط به الصياد.

لعبة إنقاذ الأبطال لعبة إنقاذ البرج أبطال التايتنز لعبة إنقاذ الفتاة بدون تحميل لعبة إنقاذ العالم 2 لعبة إنقاذ الحيوانات لعبة إنقاذ
لعبة إنقاذ الطيور لعبة إنقاذ الرجل لعبة إنقاذ السمكة .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة إنقاذ غابة الحيوانات المصابة ألعاب الرماية ثلاثية APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 28 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد