تحميل لعبة الحرب العالمية 2 الحرب الشتوية معركة إطلاق نار شد  APK
sync_alt

تحميل لعبة الحرب العالمية 2 الحرب الشتوية معركة إطلاق نار شد APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الحرب العالمية 2 الحرب الشتوية معركة إطلاق نار شد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-03-10، هذه اللعبة من تطوير Space Tech Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استعد لتجارب الحرب العالمية الثانية التي تضعك في معارك متعددة في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن معدل النجاح غير معروف ، فإن لعبة معركة إطلاق النار fps المعقدة هذه تمثل تحديًا لك لإكمال جميع أهداف الحرب الشتوية في الحرب العالمية الثانية. اهزم جميع خصومك من القناصة وأضف النصر لاسمك! دافع ضد قوات الحرب الشتوية للعدو حيث ستأخذك أهداف مهمة معركة الرماية هذه إلى هذه اللعبة الغامرة للحرب العالمية 2 المليئة بالحركة التي تضم WW2!

ارفع مهاراتك القتالية واعترض جنود العدو ww2 الذين يحاولون الهروب. استكشف بيئة الشتاء في معركة الرماية في الثانية لقيادة عملية مضادة ناجحة! استعد ببندقية قنص من المدفعية العسكرية وأدوات الاشتباك المتطرفة الأخرى للاشتباك مع قوات العدو في قتال سريع ثلاثي الأبعاد. تدمير العدو والبقاء على قيد الحياة معارك الدبابات الشرسة. شارك في فريق الحرب العالمية الثانية ومعارك قتال الموت الشديدة وزرع القنابل ودافع عن جيشك.

صوب هدفك ، واحتفظ بمسدس القناص جاهزًا ودافع عن نفسك. تقاتل الحرية من أجل البقاء في أفضل حرب إطلاق نار في جيش الثلج. استهدف وقتل جميع الإرهابيين من حولك ودافع عن نفسك وعن عدوك من كل هجمات الحرب العالمية الإرهابية ، اقتل جميع الإرهابيين المستهدفين والحرب العالمية الثانية ولا تترك أي إرهابي على قيد الحياة في ألعاب الحرب الشتوية هذه على الجزيرة !! هل أنت مستعد لكل العمل؟ إذا كنت لا تريد أن تموت ، فحاول بذل قصارى جهدك في معارك الرماية الشديدة والقتل في إطلاق نار رائع في ألعاب الحرب الشتوية.

العب كبطل آخر في الحرب العالمية لاستعادة قاعدة عسكرية في ساحة معركة شتوية واقعية. في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، أصبح جنديًا شتويًا للعمليات السوداء أو بطل إطلاق نار كوماندوز حرب ساحة المعركة على طول بطل الحرب ww2 وإنجاز الحرب العالمية في نداء الجيش للواجب. قم بإنشاء عشيرتك أو فرقتك الخاصة حتى تتمكن من تحقيق النصر بأسهل.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الحرب العالمية 2 الحرب الشتوية معركة إطلاق نار شد APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 10 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد