تحميل لعبة الظاهري الأم - لعبة سعيد محاكي الأسرة  APK
sync_alt

تحميل لعبة الظاهري الأم - سعيد محاكي الأسرة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الظاهري الأم سعيد محاكي الأسرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-20، هذه اللعبة من تطوير Spearhead Popular Action Offline Survival Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

العب واستمتع باللعب المذهل في لعبة الأم الافتراضية ، لعبة محاكاة الحياة الأسرية السعيدة. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب افتراضية مجانية أو ألعاب أم افتراضية أو أب افتراضي أو ألعاب عائلية افتراضية ، فإن لعبة محاكاة الحياة الأم الافتراضية هذه ستمنحك حياة ثانية لتكون أمًا افتراضية وأمًا افتراضية في هذه الحياة الأسرية السعيدة ومحاكاة مجانية لعبه. استمتع بوقت ممتع مع عائلتك السعيدة. احتفل بعيد الأم مع أطفالك. هذه اللعبة العائلية مخصصة لك ، مع تصوير للاستمتاع بحياة أسرية سعيدة حقيقية. أظهر غرائزك في لعب الأدوار لتكون أمًا افتراضية في لعبة محاكاة أمي العائلية هذه. كونك أمًا مثالية ، قم بأداء مهام الحياة اليومية الروتينية في هذه اللعبة الأم الافتراضية ، مثل مجالسة الأطفال ، والطهي ، وإعداد الإفطار ، وأداء الأعمال المنزلية ، وتنظيف المنزل ، وإيقاظ الأطفال لمدرسة افتراضية ، والاعتناء بزوج افتراضي. كوني أماً افتراضية حقيقية بتقديري أسلوب حياة الأم العاملة. إذا كنت ترغب في الفوز بهذا التحدي ، فأنت بحاجة إلى القيام بالمهام الروتينية اليومية والأنشطة المنزلية مثل التسوق وإعداد الوجبات وتحضير ابنك للمدرسة. إنه أفضل وقت للعب كشخصية أم افتراضية في لعبة محاكاة الحياة الأسرية السعيدة والخالية من المرح.

كن جزءًا من هذه العائلة السعيدة الحقيقية التي تتمتع بحياة فاخرة. استمتع بألعاب مختلفة مثل اللعب كمحاكاة للأم ، ومحاكي الأب ، ومحاكي جليسة الأطفال ، وأداء العديد من المهام المنزلية مثل أداء الأم الحقيقية في الحياة اليومية. عليك أن تعتني بزوجك الافتراضي والأب الافتراضي لأطفالك الافتراضيين. بصفتك مالكًا لهذا المنزل العائلي الفاخر ، يمكنك التجول بحرية. قم بتنزيل هذه اللعبة المجانية لمحاكاة Virtual Mother Happy Family Life من متجر google play واستمتع باللعب المليء بالمرح.

ميزات لعبة الأم الأسرة الافتراضية:

• استمتع بمحاكاة الحياة السعيدة.
• رسومات ثلاثية الأبعاد.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الظاهري الأم - لعبة سعيد محاكي الأسرة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Exciting Levels
Vibrant Environment
Smooth Controls
Best Graphics Animations