تحميل لعبة New Cover Strike 2021 3v3 team Shooter  APK
sync_alt

تحميل لعبة New Cover Strike 2021 3v3 team Shooter APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة New Cover Strike 2021 3v3 team Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2021-01-18، هذه اللعبة من تطوير Dawn studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استعد لأحدث ألعاب الرماية الجديدة لفريق Cover Strike 2021: 3v3 . استمتع بأفضل لعبة إطلاق نار كوماندوز igi متاحة على الهاتف المحمول. Squad Free Battleground team هي لعبة حركة كوماندوز غير متصلة بالإنترنت حيث ستلعب دور الجندي في لعبة الحركة الجديدة هذه 2021. هناك العديد من ألعاب Survival Squad Battleground غير المتصلة بالإنترنت ، لكننا فخورون بإطلاق لعبة إطلاق نار جديدة لفريق العمليات الخاصة في متجر الألعاب ، خاصةً لعبة الفريق ومحبي ألعاب الرماية بالقناص الجدد في الثانية. تضعك كل لعبة فري فاير فري فاير في موقع فريد في لعبة الإضراب هذه حيث تقاتل إرهابيين آخرين ، وكلهم يبحثون عن البقاء.

السيطرة على بقعة النار تحت سيطرة العدو ، وتدمير إضرابهم في الحرب العالمية والقبض على زعيمهم في Fire Battle. لعبة إطلاق النار Battle Royale هذه هي الأفضل لأولئك الذين يحبون لعب الرماية على قيد الحياة وقتل العصابات بأسلحة حديثة وبنادق قنص جديدة. لعبة إطلاق النار الجماعية هذه هي أفضل لعبة منفردة مقابل فرقة متاحة على الهاتف المحمول مجانًا. ابحث عن الأسلحة ، ابق في ساحة المعركة ، وانهب أعدائك وأصبح آخر رجل العمليات بين فرقتك الإجرامية. على طول الطريق في لعبة ضربة الكوماندوز بضربات الكوماندوز ، انطلق في مهام واضرب الدم لاكتساب تلك الميزة الصغيرة ضد فريق الخصم في لعبة إطلاق النار لفريق الضربة الحاسمة . أنت جندي كوماندوز في الاشتباك في ساحة المعركة العملياتية هذه وأنت مسؤول عن مواجهة قواطع المعركة. يمكنك الاستفادة من البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة لمواجهة فرقة العصابات في لعبة إطلاق النار الجماعية هذه. العب ضد فرقة إجرامية ملحمية تصل إلى العديد من الإرهابيين وقم بإثارة لعبة القناص مع فرقة الانتحار في اللحظة الأولى. قم بالرد بإطلاق النار على مسدساتك وقيادة فريق اللدغة الخاص بك إلى النصر في هذا المحاكي الدقيق تمامًا للمعركة وكن آخر فريق يقف في القمة. الكوماندوز يحب جيشه دائمًا. تعد أدوات التحكم سهلة .

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة New Cover Strike 2021 3v3 team Shooter APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور