تحميل لعبة Elden Shell Mortal Ring RPG Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Elden Shell Mortal Ring RPG APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Elden Shell Mortal Ring RPG تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.9.5 المحدثة بتاريخ 2022-11-23 بحجم 63M، هذه اللعبة من تطوير SpellSoft Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

A 2D pixel art RPG medieval auto clicker لعبة. العب دون اتصال بالإنترنت ، انتقل إلى المستوى الأعلى في GO!. لعبة بسيطة 2D PIXEL ART
استمتع بلعبة بسيطة للغاية حيث يمكنك القتال إما عن طريق النقر اليدوي لتجربة معركة في الوقت الحقيقي أو استخدام وضع النقر التلقائي الخامل والتركيز فقط على إلقاء التعاويذ بينما تقوم شخصيتك بمهاجمة أعدائك تلقائيًا!

النفوس مثل الفن الملهم
لعبة RPG مع فن مستوحى من ألعاب RPG المفضلة لدينا في الصناعة مثل Mortal Shell و Dark Souls و Elden Ring ولكن في تجربة فنية ثنائية الأبعاد ، حيث يمكنك اللعب على GO ، وهي لعبة رائعة لقاتل الوقت!

آر بي جي دون اتصال مع رفع المستوى
في Elden Shell ، يمكنك رفع مستوى شخصيتك ، والعثور على أسلحة جديدة ، وتجهيز الحلقات القوية والدروع ، ونوبات الإلقاء وغير ذلك الكثير.

الأبراج والقلاع المظلمة
كما هو الحال في العديد من ألعاب العصور الوسطى ، سوف تمر عبر السجون ، إلى الأبراج المحصنة المظلمة ومن القلاع إلى الكاتدرائيات غير المقدسة ، ستواجه أعداء ورؤساء مظلمين سيكون من الصعب هزيمتهم ، مثل كل ملك ، ستجد طريقة لتصبح أقوى و أكمل هذه المهام المظلمة!

حاليا و الخمول AFK
يمكن تشغيل هذه التجربة الفنية ثنائية الأبعاد في وضع عدم الاتصال. إذا كنت تحب المزيد من اللعب النشط ، فيمكنك استخدام النقر اليدوي ، وهذا سيمنحك لحظات معركة رائعة ، وإلا فإن ميزة النقر التلقائي الجديدة لدينا ستساعدك على الاستمتاع بهذه اللعبة التي تعود إلى القرون الوسطى مثل نوع الخمول من نوع آر بي جي.

كيف تبدأ
استيقظ داخل شل إلدن للملك الأسطوري. تعرف على ماضي العالم المدمر ، وابحث عن الحلقة المميتة وابدأ في فتح أبواب الفساد.

• تجربة صعبة
بهذه البساطة التي قد تبدو عليها اللعبة ، يمكن أن تصبح أكثر صعوبة. يصبح الأعداء أكثر صعوبة كلما تقدمت في القصة. يجب عليك جمع القطران المتبقي من أعدائك ، واستخدامه لرفع مستوى شخصيتك ووضع حد لأي شخص يقف في طريقك.

• تخصيص شخصيتك
محارب ، دبابة ، ساحر ، يمكنك الجمع بحرية بين الأسلحة والدروع والسحر التي تجهزها لتطوير بنيتك الخاصة. اختر رفع مستوى سمات مثل القوة أو الاستقرار أو الإيمان. يمكنك أيضًا مزجها لإنشاء أسلوب لعب فريد.

• قصة غامضة
قصة مظلمة منحوتة على النفوس الفاسدة عبر القرون والتي ما زالت تطارد قوقعة بطلك. كشف النقاب عن الماضي بالسيطرة واستعادة العظمة وتصبح الملك العظيم مرة أخرى.

تابعنا على تويتر
الرابط من هنا

يدعم
ساعدنا في إنشاء لعبة الوصول المبكر هذه ، إذا واجهت أي أخطاء ، فاترك تعليقاتك كمراجعة على متجر Google Play أو أرسل لنا رسالة مباشرة على Twitter..

لعبة elden ring للاندرويد لعبة elden ring تحميل لعبة elden ring للبيع لعبة elden قصة لعبة elden ring تقييم لعبة elden ring
تعريب لعبة elden ring تحميل لعبة elden ring للاندرويد سعر لعبة elden ring .

تحميل APK النسخة 0.9.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Elden Shell Mortal Ring RPG APK 0.9.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Nov 23 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق